الاتحاد يخالص طارق حامد "ماليا" ووجهة مفاجئة تستقطب اللاعب

تاريخ النشر: 07/08/2023
2055
منذ 8 شهور
الاتحاد يخالص طارق حامد ماليا ووجهة مفاجئة تستقطب اللاعب

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الإثنين، عن تطورات هامة بشأن مستقبل لاعب الوسط الدولي المصري طارق حامد، مع ناديه الحالي، الاتحاد، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالية.

وترددت أنباء مؤخراً حول اقتراب مغادرة "حامد" لصفوف العميد خلال الانتقالات الجارية، بعد إتمام العميد تعاقده مع النجم البرازيلي فابينيو تفاريس من صفوف ليفربول الإنجليزي.

وبحسب ما ذكره الإعلامي "علي القحطاني" عبر حسابه الرسمي على موقع "تويتر"، فإن طارق حامد وقع مخالصة مالية مع الاتحاد، وسينتقل إلى صفوف العربي القطري.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

وحرص البرتغالي نونو سانتو مدرب فريق الاتحاد، على تبليغ طارق حامد برحيله عن العميد خلال الميركاتو الحالي وبعد نهاية مشوار الفريق في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتلقى حامد 3 عروض من أندية في الدوري السعودي، علاوة على تلقيه عرضا من نادي بيراميدز  المصري، لكنه يرغب في الاستمرار بدوري روشن، بحسب ما ذكرته تقارير إعلامية.

وخسر الاتحاد أمام الهلال، بثلاثة أهداف مقابل هدف، على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن منافسات دور ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وسبق أن تعاقد الاتحاد مع طارق حامد، خلال فترة الإنتقالات الصيفية الماضية، لمدة موسمين، في صفقة انتقال حر بعد نهاية عقده مع الزمالك المصري.

اقرأ أيضا

رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. مفاجآت نارية

حمد الله مهاجم الهلال .. هل طريد الاتحاد والنصر ينقذ هجوم الزعيم؟

حمل تطبيق سعودي الآن