حمد الله يحرج الاتحاد أمام النصر .. الأزمة تتصاعد

تاريخ النشر: 07/08/2023
1829
منذ 9 شهور
حمد الله يحرج الاتحاد أمام النصر .. الأزمة تتصاعد

أكد الإعلامي الرياضي عبدالعزيز شرقي، أن آراء بعض جماهير نادي الاتحادي، في مهاجمها عبد الرزاق حمد الله، بدأت تتغير، لتتفق لأول مرة ومنذ فترة بعيدة مع الغريم التقليدي النصر، وذلك في أعقاب أزمة مع المدرب البرتغالي نونو سانتو. 

وانفجرت الأزمة بعد غياب حمدالله عن مباراة الهلال، والتي خسرها الاتحاد بثلاثة أهداف مقابل هدف، في ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية الأبطال 2023، حينما صرح المدرب نونو سانتو: "سيبقى في الاتحاد من يريد البقاء". 

وبدأت إدارة نادي الاتحاد، تحركاتها لحل الأزمة بين اللاعب والمدرب، إلا أن حمد الله أصبح قريبًا من الرحيل، بحسب آخر التقارير والمصادر الإعلامية المقربة من النادي الغربي. 

وعلق الإعلامي الرياضي عبدالعزيز شرقي، على أزمة حمد الله مع الاتحاد، قائلًا: "عندما ألغى النصر عقد حمدالله، قالوا عنه لاعب مشاكل، فالتقطه الاتحاديون وقالوا عنه لاعب بلا مشاكل!!". 

وأضاف عبدالعزيز شرقي: "الآن يرتفع صوت الاتحاديين، لا نريده، لاعب مشاكل، أي أن النصراويين كانوا على حق فى قرارهم".

يذكر أن حمدالله انضم لنادي النصر في صيف 2018، وتوج مع العالمي بلقب الدوري السعودي موسم 2018-2019، والسوبر السعودي مرتين عامي 2019 و2020.

وبعد 3 سنوات مع العالمي كان فيها حمد الله أحد أهم وأبرز نجوم الفريق، بدأت خلافات النجم المغربي مع النصر في 2021، وقرر النصر فسخ عقده من جانب واحد، وأعلن الاتحاد تعاقده رسميًا مع الدولي المغربي. 

اقرأ أيضا

رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. مفاجآت نارية

ضرورة قصوى.. جرس إنذار للنصر رغم الفوز الكبير على الرجاء

حمل تطبيق سعودي الآن