عرض سعودي "خيالي" لنجم برشلونة .. ورد مفاجئ يحسم مصيره

تاريخ النشر: 07/08/2023
394
منذ 8 شهور
عرض سعودي خيالي لنجم برشلونة .. ورد مفاجئ يحسم مصيره

شهدت الساعات الأخيرة، تطورات جديدة، فيما يتعلق بمصير أنسو فاتي، موهبة برشلونة الإسباني، وإمكانية رحيله عن الفريق، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وانتشرت أخبار عن وجود عرض من أحد الأندية السعودية لضم موهبة برشلونة الصاعدة أنسو فاتي، خلال الميركاتو الحالي، إلى جانب باريس سان جيرمان الفرنسي.

وارتبط اسم أكثر من لاعب داخل فريق برشلونة، بالانتقال إلى الدوري السعودي خلال الميركاتو الصيفي الحالي، كان أبرزهم عثمان ديمبيلي وروبرت ليفاندوفيسكي ورافينيا.

وأثارت التعاقدات الأخيرة داخل الدوري السعودي، بعض الجدل في الأوساط الأوروبية، خاصة مع جلب أسماء كبرى خلال الميركاتو الحالي، أبرزهم مالكوم، وروبرتو فيرمينو، وكريم بنزيما، وساديو ماني، ورياض محرز.

نجم برشلونة يرد على عرض الدوري السعودي 

ووفقًا للصحفي الشهير جيرارد روميرو، فإن أحد أندية الدوري السعودي، أرسل عرضًا خياليًا من أجل ضم أنسو فاتي لاعب برشلونة الإسباني، خلال الميركاتو الصيفي الحالي.

وتابع روميرو، نقلًا عن الصحفي خافي ميجيل، أن فاتي لا يرحب حاليًا بالخروج من برشلونة، مشيرًا إلى أنه لم يلتفت للعرض القادم من المملكة العربية السعودية، معللًا موقفه بأنه لا يزال أمامه الكثير لتقديمه داخل أوروبا خلال الفترة المقبلة.

نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي.. النصر أم الاتحاد؟

ولعب فاتي خلال الفترة التحضيرية التي خاضها برشلونة بالولايات المتحدة الأمريكية، حيث أظهر مستويات جيدة، أثار إعجاب تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا بشكل كبير.

وتم تصعيد فاتي من مدرسة اللاماسيا، إلى الفريق الأول بنادي برشلونة في سبتمبر 2020، حيث شارك في 98 مباراة بقميص الفريق، ونجح خلالها في تسجيل 29 هدفًا وصناعة 10 آخرين، فيما أبعدته الإصابة عن الفريق لفترة طويلة موسم 2021-2022، حيث كادت أن تنهي مسيرته مبكرًا مع كرة القدم.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

برشلونة يزاحم الهلال على ضم نجم أتلتيكو مدريد.. ماذا يحدث؟

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن