برشلونة يزاحم الهلال على ضم نجم أتلتيكو مدريد.. ماذا يحدث؟

تاريخ النشر: 07/08/2023
242
منذ 9 شهور
برشلونة يزاحم الهلال على ضم نجم أتلتيكو مدريد.. ماذا يحدث؟

تستمر الأخبار حول البرتغالي جواو فيليكس نجم أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال الساعات الماضية، بعد اقترابه من الرحيل عن الفريق العاصمي، بعد خلافات واضحة بينه وبين الأرجنتيني دييجو سيميوني المدير الفني للفريق.

وأكدت مصادر صحفية بأن نادي الهلال يستهدف التعاقد مع النجم البرتغالي الشاب، جواو فيليكس، مهاجم نادي أتلتيكو مدريد الإسباني، وذلك خلال الميركاتو الصيفي الجاري. 

وتقدم نادي الهلال بعرض من أجل استعارة فيليكس من أتلتيكو مدريد لمدة موسم واحد، دون الكشف عن أي تفاصيل مالية.

وتمت إعارة فيليكس الموسم الماضي لنادي تشيلسي الإنجليزي، لكنه عاد من جديد لأتلتيكو مدريد، الذي يرغب في تسويق اللاعب بشكل جيد.

"من أجل عيون برشلونة".. سيلفا يعلن التمرد رسميا

فيليكس يرد بقوة على عرض الهلال

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن جواو فيليكس تحدث إلى وكيله البرتغالي خورخي ميندز، حول عرض الهلال المقدم إليه، حيث أوضح بأنه ينتظر عرض برشلونة في المقام الأول دون النظر لأي عروض أخرى.

وتابعت، بأن برشلونة سيتقدم بعرض من أجل فيليكس بالفعل، لكنه سيفعل خيار استعارة اللاعب فقط لمدة عام، إلا أنه لم يحسم موقفه بشأن راتب فيليكس، حيث من المتوقع ألا يستطيع البارسا دفع راتب فيليكس الحالي والمقدر بقيمة 16 مليون يورو.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وينتظر الهلال روزنامة قوية في الموسم القادم، حيث سيشارك في دوري روشن السعودي، وكأس الملك سلمان للأندية، وكأس خادم الحرمين الشريفين، وكأس السوبر السعودي، ودوري أبطال آسيا.

اقرأ أيضا

إنتر ميلان يضيع على الشباب فرصة التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

هداف أتلتيكو مدريد على رادار الشباب.. صفقة مدوية

حمل تطبيق سعودي الآن