إيبانيز ليس الأخير.. الأهلي يتحرك لضم صخرة أتلتيكو مدريد

تاريخ النشر: 07/08/2023
255
منذ 9 شهور
إيبانيز ليس الأخير.. الأهلي يتحرك لضم صخرة أتلتيكو مدريد

قر النادي الأهلي عدم التوقف عن تدعيم صفوف الفريق الأول بصفقات قوية، لتعزيز خط الدفاع، استعدادا لانطلاق الموسم الجديد 2023/2024 من دوري روشن السعودي.

وعلى الرغم من حسم الأهلي لاتفاقه مع نادي روما الإيطالي، من أجل ضم المدافع البرازيلي روجر إيبانيز، مقابل 25 مليون يورو، بالإضافة إلى 10 ملايين إضافات، فإنه لن يكون المدافع الأخير.

هيرموسو على رادار الأهلي

وفجرت شبكة "فوت ميركاتو" الفرنسية مفاجأة من العيار الثقيل، بشأن توجه أنظار إدارة النادي الأهلي إلى التعاقد مع ماريو هيرموسو، نجم دفاع أتلتيكو مدريد الإسباني.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

ومن المقرر أن ينتهي عقد هيرموسو مع نادي العاصمة الإسبانية في يونيو 2024 ، لكن اللاعب صاحب الـ (27 عامًا) لم يتوصل إلى اتفاق لتمديد عقده.

وصار هيرموسو بذلك في انتظار مغادرة ملعب "واندا ميتروبوليتانو"، بالتزامن مع اهتمام النادي الأهلي الجاد بالحصول على خدماته خلال هذا الصيف.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ويتفاوض الأهلي مع ماريو هيرموسو، الذي سيطلب الكثير من الأموال للموافقة على عرض الراقي، وهو ما قد يؤدي إلى إبطاء تحرك النادي الغربي لحسم الصفقة.

وأعلن الأهلي عن تعاقده مع عدة صفقات العالمية خلال الصيف الحالي، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمين.

اقرأ أيضا

وصول ميندي والأهلي يكتمل قبل انطلاق الموسم الجديد.. قائمة مرعبة

تعليق مثير من مورينيو على انتقال إيبانيز إلى الأهلي.. ماذا قال؟

حمل تطبيق سعودي الآن