نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي.. النصر أم الاتحاد؟

تاريخ النشر: 07/08/2023
4745
منذ 8 شهور
نجم ريال مدريد يقترب من الدوري السعودي.. النصر أم الاتحاد؟

كشفت تقارير صحفية، اليوم الإثنين، أن أحد نجوم ريال مدريد بات على أعتاب الانتقال إلى الدوري السعودي، خلال سوق الانتقالات الصيفية الحالي.

وتستمر أندية الدوري السعودي للمحترفين في تدعيم صفوف فرقها بلاعبين من الطراز الرفيع، استعدادا للموسم الرياضي الجديد، بدعم من صندوق الاستثمارات.

وبحسب ما ذكره الصحفي الإسباني "فرانسيسكو فرنانديز" فإن هناك نادٍ من الدوري السعودي مهتم بشكل كبير للتعاقد مع الألماني الدولي أنطونيو روديجير، مدافع ريال مدريد.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ومن جانبه، فإن مجلس إدارة نادي ريال مدريد سوف يترك الأمر للاعب ليتخذ القرار، علما بأن النادي السعودي يريد التعاقد مع اللاعب بأي ثمن، رغم أنه يعد قطعة أساسية للمدرب كارلو أنشيلوتي.

ومن المقرر أن ينتهي عقدي روديجر مع ريال مدريد في 30 يونيو 2026، ومن ثم فإن الأندية الراغبة في ضم اللاعب تحتاج إلى فتح مفاوضات مع إدارة الميرنجي.

ويحتاح ناديا النصر والاتحاد بصورة عاجلة إلى التعاقد مع قلب دفاع قوي، قبل انطلاق الموسم الجديد2023 - 2024، بسبب النقص الحاد لدى الفريقين بهذا المركز.

ويحتاج النصر إلى جلب مدافع جديد بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس بعد انتهاء إعارته بنهاية الموسم المنصرم، إضافة إلى قرب رحيل عبدالإله العمري إلى النادي الأهلي.

ويعاني الاتحاد نقصًا في خانة قلب المدافع، بعد تعرض أحمد حجازي للإصابة بقطع في الرباط الصليبي في نهايات الموسم المنصرم، مما يدفع العميد للتحرك سريعًا في الميركاتو الحالي.

اقرأ أيضا

رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. مفاجآت نارية

فينيسيوس يتحدى رونالدو في ريال مدريد.. تصريحات نارية

حمل تطبيق سعودي الآن