مانشستر سيتي يصدم برشلونة ويرفض رحيل "هدف" الهلال.. تطورات مثيرة

تاريخ النشر: 07/08/2023
180
منذ 8 شهور
مانشستر سيتي يصدم برشلونة ويرفض رحيل هدف الهلال.. تطورات مثيرة

يستمر الحديث حول أخر التطورات بشأن البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتزايدت أخبار انتقال سيلفا إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، خاصًة بعد تتويج اللاعب بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق السماوي.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

وكان سيلفا قد أعلن تمرده، حيث تحدث إلى المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا، حول رغبته الشديدة في الرحيل إلى برشلونة خلال الصيف الحالي.

وحدد برشلونة بيرناردو سيلفا كهدف أساسي له في الميركاتو الصيفي، حيث يصر تشافي هيرنانديز المدير الفني للبارسا ضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، خاصة مع مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان. 

تابع أهم مباريات اليوم الإثنين من خلال سعودي سبورت   

مانشستر سيتي يتحدى برشلونة.. لن يرحل سيلفا

ووفقًا للصحفي الشهير فابريزيو رومانو، فإن مانشستر سيتي لا ينوى فتح المفاوضات مع أي فريق بشأن ضم نجمه بيرناردو سيلفا خلال فترة الانتقالات الحالية، مشيرًا إلى أنه يستعد لتقديم عرض جديد للنجم البرتغالي.

وأشار الصحفي الإسباني الشهير أرون دومنيجيز، بأن جوارديولا لن يقبل بأي شكل رحيل سيلفا، إلى برشلونة، فهو يؤكد دائمًا على أهمية اللاعب ودوره مع الفريق السماوي.

ورفض سيلفا عروض عديدة من بعض الأندية، أبرزهم ناديا الهلال وباريس سان جيرمان الفرنسي، وذلك من أجل تحقيق أحلامه بالانتقال إلى برشلونة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وكان الصحفي الشهير روجور توريلو، عبر صحيفة موندو ديبورتيفو عن وضع سيلفا الحالي داخل مانشستر سيتي، حيث قال: "عند تحقيقه دوري الأبطال بيرناردو يرى أن مرحلته في مانشستر انتهت بالفعل ، وحان الوقت لإتخاذ الخطوة التالية وهي اللعب و العيش في برشلونة المدينة التي يحبها هو و زوجته".

وتابع :"بيرناردو يعلم أن هذه فرصته الأخيرة في ارتداء قميص برشلونة حلمه منذ أن كان طفلاً ، بالإضافة إلى أن برشلونة جاد في التوقيع معه ، البرتغالي يشارك في الإستراتيجية".

اقرأ أيضا

تعليق مثير من مورينيو على انتقال إيبانيز إلى الأهلي.. ماذا قال؟

وصول ميندي والأهلي يكتمل قبل انطلاق الموسم الجديد.. قائمة مرعبة

حمل تطبيق سعودي الآن