رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. "مفاجآت نارية"

تاريخ النشر: 07/08/2023
6870
منذ 8 شهور
رسالة الفراج تسعد النصر وترعب الهلال والاتحاد.. مفاجآت نارية

سلط الإعلامي الرياضي المعروف وليد الفراج، الضوء على تغييرات إيجابية كبيرة في نادي النصر، تنهي مسلسل سنوات الإحباط والمطبات، مؤكدا على أن المشجع النصراوي سوف يسعد كثيرا هذا الموسم. 

تاهل فريق النصر لمواجهة نظيره الشرطة العراقي في الدور نصف النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، عقب فوزه على الرجاء المغربي بنتيجة (3-1) في مباراة الفريقين ضمن الدور ربع النهائي.

وشهدت مباراة الرجاء ضد النصر، أداءً مميزًا من جانب صفقات العالمي الجديدة، حيث ساهم كريستيانو رونالدو وأليكس تيليس، وسيكو فوفانا، في تسجيل أهداف المباراة.

وفي سياق متصل، قال وليد الفراج خلال تصريحات تليفزيونية: "يبدو أن سنوات الإحباطات والمطبات أصبحت من الماضي، النصر يقول أنا جايكم بفريق وأداء مرعب، المشهد اختلف كليا للأفضل". 

وتابع الإعلامي الرياضي: "أعتقد أن السنوات الماضية كانت هناك مشكلة في طريقة إدارة النصر للعبة كرة القدم، نظرا لأنها على الرغم إنها كانت توقع مع صفقات عديدة كل موسم إلا إنها كانت تخرج صفر اليدين، ولكن الموسم المقبل يبدو الأصفر مختلفا". 

وأضاف: "هناك شيء مختلف في النصر لم أراه منذ سنوات طويلة، المشجع النصراوي راح يكون مبسوط كثيرا، في أحداث كثيرة راح يسعد بها مشجع الأصفر". 

وأردف وليد الفراج حديثه عن النصر: "شكلكم ناوينها  نهائي تاريخي هذة المرة، الله يسعدكم يا محبي القميص الأصفر فقد صبرتم ودعمتم من القلب، يبدو أننا في بداية موسم مختلف ستتجمع فيه كل أنواع الفرح، من حصل شيء يستاهله". 

رسالة الفراج أثارت التكهنات، بأسئله مثيرة، هل هناك سر ما يعلمه الإعلامي الكبير يعزز فرص النصر بالمقارنة مع الأندية الأخرى، أم هناك تدعيمات إضافة قوية للأصفر، في حين كتب مشجع هلالي: "الصندوق يعتبر النصر هو مشروع الدولة المستقبلي!"، كما علق هلالي أخر: "النصر في مستوى تصاعدي". 

اقرأ أيضا

الفراج يفجر مفاجأة.. إعارة نجم الاتحاد الجديد بعد 33 يوما

وليد الفراج يفجرها: أسطورة عربية في أوروبا تقترب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن