جرس إنذار للنصر والأهلي.. الفراج يزف بشرى إلى الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 15/06/2023
34871
منذ 11 شهر
جرس إنذار للنصر والأهلي.. الفراج يزف بشرى إلى الاتحاد والهلال

وجه الإعلامي الرياضي وليد الفراج، رسالة غاية بالأهمية عن القفزة التمويلية الضخمة للأندية السعودية الكبرى، تحمل بين طياتها جرس إنذار لناديي النصر والأهلي، وبشرى للهلال والاتحاد.

وكتب وليد الفراج، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "رغم القفزة التمويلية الضخمة للأندية السعودية الكبرى لكنني لا اعتقد أن خارطة البطولات ستتغير بسهوله حتى 2025 على الأقل". 

وأكد الإعلامي الرياضي المعروف على وجهة نظره بمصير الأندية مع منصات التتويج، قائلا: "سيبقى الحال على ما هو عليه.. الذهب يدل طريقة".

كلمات الفراج، بثت الرعب في قلوب ناديي النصر والأهلي، الغائبان عن البطولات ومنصات التتويج منذ فترة ليست بالقليلة، بينما يحتكر الهلال الألقاب أخر أربع سنوات بالمشاركة مع الاتحاد. 

الهلال حقق بطولة دوري أبطال آسيا ثلاثة مرات خلال أخر 4 سنوات، كما توج بالدوري السعودي للمحترفين 3 مرات أيضا، إضافة للتويج بكأس الملك والسوبر السعودي وسوبر لوسيل. 

على الجانب الأخر، حقق الاتحاد كأس السوبر السعودي، وتوج بالدوري السعودي للمحترفين بعد غياب دام 14 عام، لتعتبر الجماهير الاتحادية والهلالية كلمات الفراج بمثابة البشرى وجرس الإنذار للنصر والأهلي.

اقرأ أيضا

3 أندية تصارع على البقاء في الجولة الأخيرة من دوري روشن السعودي

مدافع الاتحاد: كأس دوري روشن الأغلى.. وأتمنى مواجهة إنترميلان

حمل تطبيق سعودي الآن