أجويرو يكشف أسباب رحيل ميسي عن برشلونة.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 07/08/2023
139
منذ 8 شهور
أجويرو يكشف أسباب رحيل ميسي عن برشلونة.. تفاصيل مثيرة

تحدث نجم منتخب الأرجنتين سيرجيو أجويرو عن كواليس مثيرة حول رحيل ليونيل ميسي عن فريق برشلونة الإسباني في فترة الانتقالات الصيفية  من عام 2021.

وانضم أجويرو إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2021، قادمًا من صفوف مانشستر سيتي الإنجليزي، إلا أنه أصيب بمرض في القلب منعه من اللعب مع البارسا في ختام مسيرته.

ويعود السبب في انضمام أجويرو إلى برشلونة، إلى رغبته الشخصية في اللعب بجوار صديقه ميسي في البارسا، قبل أن يرحل الأخير عن الفريق.

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة 

ورحل ميسي عن صفوف برشلونة في صيف عام 2021، بعد مسيرة عظيمة قضاها البرغوث الأرجنتيني داخل صفوف البارسا منذ تصعيده للفريق الأول في عام 2004.

وانتقل ميسي بعد رحيله عن البارسا إلى صفوف باريس سان جيرمان، حيث قضى موسمين داخل النادي الباريسي، قبل أن يرحل إلى إنتر ميامي الأمريكي في هذا الصيف.

أجويرو يكشف كواليس وداع ميسي لبرشلونة

ووفقًا لصحيفة فوت ميركاتو الفرنسية، فقد تحدث أجويرو حول رحيل صديقه ليونيل ميسي عن برشلونة صيف عام 2021، حيث اتهم إدارة البارسا حينها بالتورط في رحيل الأرجنتيني.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وتابع أجويرو، بأن ميسي كان يتحدث دائمًا إلى إدارة برشلونة حول التجديد لثلاث سنوات، إلا أن الإدارة كانت تماطل في الرد على النجم الأرجنتيني في كل مرة.

وأضاف أجويرو، بأن ميسي كان واثقًا من ارتداء قميص برشلونة من جديد بعد العودة من كوبا أمريكا 2021، والذي توج بها مع منتخب بلاده الأرجنتين، إلا أن ما حدث كان صادمًا للجميع.

وتوج ميسي ب 35 بطولة مع برشلونة، في مسيرة امتدت لـ 18 عام، أبرزها تتويجه بالدوري الإسباني 10 مرات، إلى جانب تتويجه بدوري أبطال أوروبا في 4 مناسبات.

 

اقرأ أيضا

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

من أجل عيون برشلونة.. سيلفا يعلن التمرد رسميا

حمل تطبيق سعودي الآن