عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 07/08/2023
266
منذ 9 شهور
عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة

يستمر الحديث عن مستقبل النجم البرتغالي ولاعب نادي مانشستر سيتي الإنجليزي، برناردو سيلفا، وارتباطه بالانتقال إلى نادي برشلونة الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

ويصر تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة على إدارة فريقه بضرورة التعاقد مع برناردو سيلفا، هذا الصيف، خاصة مع مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان.

وارتبط برناردو سيلفا طوال الفترة الماضية، بالانتقال لبرشلونة الإسباني أو باريس سان جيرمان الفرنسي، بالإضافة للهلال الذي قدم له أكثر من عرض رسمي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ورفض برناردو سيلفا في الصيف الماضي، الانتقال لباريس سان جيرمان، مفضلًا مشروع برشلونة، ولكن مانشستر سيتي رفض السماح له بالرحيل حينها.

برشلونة يصر على ضم سيلفا

وكشفت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية اليوم الأحد، عن تقديم نادي برشلونة عرضًا رسميًا جديدًا إلى مانشستر سيتي للتعاقد مع برناردو سيلفا، على الرغم من معرفته بإصرار النادي الإنجليزي على أنه لن يتخلى عن اللاعب.

وأشارت إلى أن برشلونة يريد التوقيع مع برناردو سيلفا من مانشستر سيتي على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، مع أحقية الشراء بالمبلغ المطلوب من السكاي بلوز والمقدر بحوالي 80 مليون يورو،

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وسبق أن تحدث خورخي مينديز في اجتماع مع إدارة برشلونة، بأن برناردو مازال يحلم بارتداء قميص برشلونة، وهو الحلم الذي يريد تحقيقه النادي الكتالوني.

اقرأ أيضا

الاتحاد على بعد خطوات من فسخ عقد حمدالله

لماذا خسر سيتي الدرع الخيرية؟.. جوارديولا يثير الجدل برد غريب

حمل تطبيق سعودي الآن