"من أجل عيون برشلونة".. سيلفا يعلن التمرد رسميا

تاريخ النشر: 07/08/2023
658
منذ 8 شهور
من أجل عيون برشلونة.. سيلفا يعلن التمرد رسميا

يستمر الحديث حول أخر التطورات بشأن البرتغالي بيرناردو سيلفا لاعب فريق مانشستر سيتي الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وتزايدت أخبار انتقال سيلفا إلى صفوف برشلونة الإسباني، خلال الفترة الأخيرة، خاصًة بعد تتويج اللاعب بجميع الألقاب الممكنة مع الفريق السماوي.

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

عرض جديد من برشلونة للتعاقد مع نجم مانشستر سيتي.. تفاصيل مثيرة 

وصرح جوارديولا من قبل، بأنه لا يمانع رحيل أي لاعب من الفريق، حيث قال :" " لا أريد اي لاعب لا يريد أن يكون هنا اريد ان اعمل مع أشخاص يريدوا البقاء، لكن نحن بحاجة الى عرض، وحتى الان لم نتلقى، اذا ارادوا ذلك عليهم الحديث مع المدير الرياضي لدينا".

سيلفا يعلن التمرد من أجل الرحيل 

تحدث الصحفي الشهير روجور توريلو، عبر صحيفة موندو ديبورتيفو عن وضع سيلفا الحالي داخل مانشستر سيتي، حيث قال: "عند تحقيقه دوري الأبطال بيرناردو يرى أن مرحلته في مانشستر انتهت بالفعل ، وحان الوقت لإتخاذ الخطوة التالية وهي اللعب و العيش في برشلونة المدينة التي يحبها هو و زوجته".

وتابع :"بيرناردو يعلم أن هذه فرصته الأخيرة في ارتداء قميص برشلونة حلمه منذ أن كان طفلاً ، بالإضافة إلى أن برشلونة جاد في التوقيع معه ، البرتغالي يشارك في الإستراتيجية".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

واختتم بأن سيلفا طلب من جوارديولا الرحيل إلى برشلونة في أخر جلساته مع المدير الفني قبل مباراة الدرع الخيرية ضد أرسنال.

ولن تقل بأي حال من الأحوال، صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو، بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة بعد موافقته على التفاوض مع باريس سان جيرمان، على مبلغ سيصل لـ 40 مليون يورو، من بيع عثمان ديمبيلي، بالاتفاق مع اللاعب، مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

اقرأ أيضا

أرتيتا يغامر بنجمه جديد أمام مانشستر سيتي في نهائي الدرع الخيرية

بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن