على حساب الاتحاد .. كنو يصالح مدرج الهلال بثلاثية عالمية في الوسط

تاريخ النشر: 06/08/2023
157
منذ 8 شهور
على حساب الاتحاد .. كنو يصالح مدرج الهلال بثلاثية عالمية في الوسط

أربع مباريات ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023، كانت كفيلة بمحو الذكريات المؤلمة لمتوسط الميدان الدولي محمد كنو، مع مدرج الهلال، ليتحول الأمر من مطالبات برحيلة عن الفريق إلى ضرورة ثبيته بالتشكيل الأساسي.

وتلقى كنو خلال الساعات الماضية، سيل من رسائل المديح والثناء عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد المستوى الذي قدمه أمام الاتحاد، مقارنة بالدولي الفرنسي نجولو كانتي منافسه في خط وسط "العميد"، مما دفع البعض بإطلاق لقب "محور الأرض" على لاعب وسط الهلال. 

كما أن البعض يرى أن كنو مع المدرب البرتغالي خورخي خيسوس تطور كثيرًا خلال أيام قليلة، وهو مؤشر يعطي انطباعًا مطمئنًا لدى جماهير "الزعيم الآسيوي" بتأمين وسط الملعب، وعدم الحاجة لضم نجم أجنبي جديد في خانة الوسط. 

كنو يتألق بعد سلسلة من الأزمات

أزمات الهلال نتيجة لتوقيع كنو للنصر، قبل الاستقرار مع "الزعيم"، جعلته في مرمى نيران الجماهير، خاصة بعد إيقاف الهلال فترتي تسجيل، وحرمانه من التعاقدات، ما ترتب علي الخروج من الموسم ببطولة واحدة، فضلًا عن الفشل في التتويج بالآسيوية، وعدم اللحاق بالركب في التوقيع مع الأيقونة البرتغالية كريستيانو رونالدو، الذي ذهب للغريم التقليدي نادي النصر على طبق من ذهب بسبب العقوبة. 

ورغم الذكريات الحزينةـ، فإن الموسم الجديد يبدو أنه سيكون صفحة جديدة لكنو مع الجماهير الهلالية، خاصة بعدما أثبت انسجامه السريع مع الصفقات العالمية الجديدة بوسط ملعب الهلال "سيرجي سافيتش أو روبن نيفيز"، بل وخطف الأنظار، ليؤكد على نيته محو أخطاء الماضي، واستعادة التألق مع "الزعيم الآسيوي".

اقرأ أيضا

الهلال أم برشلونة.. أسبوع حاسم في مستقبل نيمار

ثورة الهلال .. خيسوس يفاجئ كاريلو وتصريح مثير يحسم مصير ميشايل

حمل تطبيق سعودي الآن