مخدر الهلال يثير الذعر ومجاملة نجوم الاتحاد..ردود أفعال الكلاسيكو

تاريخ النشر: 06/08/2023
454
منذ 9 شهور
مخدر الهلال يثير الذعر ومجاملة نجوم الاتحاد..ردود أفعال الكلاسيكو

يبدو أن كلاسيكو الهلال والاتحاد، سوف تستمر توابعه المثيرة رغم انتهاء المباراة بفوز النادي العاصمي بثلاثة أهداف مقابل هدف، ضمن منافسات دور ربع النهائي لبطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023. 

وبهذا الانتصار، ودع الاتحاد البطولة العربية، وتأهل الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، غلى الدور نصف النهائي لينتظر الفائز من مواجهة الشباب والوحدة الإماراتي، في المباراة التي ستجمع الفريقين اليوم الأحد.

وأعربت جماهير الاتحاد، عن استيائها الشديد بعد الخروج المبكر من البطولة رغم الصفقات العالمية، في الوقت الذي كان "العميد" المرشح الأول لحصد اللقب، نظرا لوصوله في النسخة الماضية للنهائي دون كل التدعيمات الحالية. 

النصيب الأكبر من ردود الأفعال الاتحادية الغاضبة على مواقع التواصل الاجتماعي، انصبت على الحكم القطري عبدالرحمن الجاسم، في اتهامات واضحة وصريحه إنه السبب الرئيسي في تأهل الهلال إلى الدور نصف النهائي لكأس الملك سلمان للأندية.

وواصلت الجماهير الاتحادية، انتقاداتها الحالة التي ظهر عليها الفريق أمام الهلال، مطالبين بضرورة حل أزمة المغربي عبدالرزاق حمد الله، والوقوف مع المدرب وتلبية طلباته قبل انطلاق الموسم. 

على الجانب الأخر، أبدى قطاع عريض من الجماهير الهلالية، تخوفه من أن يكون التأهل للدور نصف النهائي بمثابة "مخدر" عن الصفقات الكبرى. 

ويستعرض "سعودي سبورت" ردود أفعال الجماهير الاتحادية والهلالية على أحداث وتوابع الكلاسيكو، عبر مواقع التواصل الاجتماعي، من خلال الصور التالية.. 

الهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحادالهلال والاتحاد

اقرأ أيضا

الهلال يحسم الكلاسيكو لصالحه بثلاثية في مرمى الاتحاد

بأوامر سانتو.. الاتحاد يحدد شرط إعارة صفقته الجديدة

حمل تطبيق سعودي الآن