بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

تاريخ النشر: 06/08/2023
619
منذ 9 شهور
بشرى سارة لبرشلونة.. مانشستر سيتي يحدد صفقة سوبر بديلا لسيلفا

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر سيتي الإنجليزي، حيث يسعى إلى تدعيم صفوفه خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، والهدف تلك المرة هو نجم فريق برايتون.

وتعاقد مانشستر سيتي مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو، إلى جانب حسم صفقة الكرواتي يوسكو جفارديول مدافع فريق لايبزيج الألماني مقابل 90 مليون يورو.

الهلال يتفوق على برشلونة ويتعاقد مع نجم مانشستر سيتي

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

ميتوما على رادار مانشستر سيتي 

ووفقًا لصحيفة "ذا صن" البريطانية، فإن مانشستر سيتي يسعى إلى التعاقد مع الموهبة اليابانية "كاورو ميتوما" لاعب فريق برايتون، حيث أبدى المدير الفني للسيتيزنز بيب جوارديولا إعجابه بقدرات النجم الياباني.

وساهم ميتوما في تأهل برايتون الموسم الماضي إلى الدوري الأوروبي للمرة الأولى في تاريخه، حيث سجل 7 أهداف خلال 33 مشاركة له في البريميرليج.

أزمة كبرى بين مبابي وفينسيوس في ريال مدريد.. "بيريز في ورطة"

ويمثل التعاقد مع ميتوما، نقطة إيجابية للبرتغالي بيرناردو سيلفا الذي يرغب في الرحيل إلى صفوف برشلونة، حيث يتميز النجم الياباني في اللعب كجناح أيمن او أيسر، وهو نفس ما يتميز به سيلفا.

ولن تقل بأي حال من الأحوال، صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو، بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

اقرأ أيضا

تعليق مثير من جفارديول عن هالاند بعد الانضمام لمانشستر سيتي

النصر يتخلص من مادو بصفقة نجم مانشستر سيتي

حمل تطبيق سعودي الآن