عمدة ريو يغري نجم الهلال للانتقال إلى البرازيل.. "أفضل من أوروبا"

تاريخ النشر: 05/08/2023
247
منذ 8 شهور
عمدة ريو يغري نجم الهلال للانتقال إلى البرازيل.. أفضل من أوروبا

تلقى الأرجنتيني لوسيانو فييتو، نجم الفريق الأول لكرة القدم السابق بنادي الهلال، عرضًا من عمدة مدينة ريو البرازيلية، إدواردو بايس، من أجل إقناع اللاعب بتحديد وجهته الجديدة، خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية.

وأعلن نادي الهلال عن رحيل لوسيانو فييتو، عن صفوف الفريق الأول لكرة القدم، بعد نهاية عقده، تزامنًا مع انتهاء منافسات موسم 2022-2023.

ونشر بايس رسالة إلى زوجة اللاعب فييتو، عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، قال فيها "رسالة مهمة للغاية إلى السيدة بالوما هورتادو، زوجة المهاجم لوسيانو فييتو، ريو، أجمل مدينة في العالم، تنتظرك وعائلته بأذرع مفتوحة، انسوا أوروبا! ريو أجمل وأكثر عاطفية ولا تصبح باردة. تعال وكن سعيدًا مع فاسكو دي جاما".

وشهدت الساعات الماضية، حملة مكثفة من جماهير نادي فاسكو دي جاما، التي تطالب بالتعاقد مع المهاجم الأرجنتيني لوسيانو فييتو، حيث تلقى حساب اللاعب أكثر من 38 ألف تعليق يرشح النادي البرازيلي للاعب من أجل الانتقال إليه في الصيفية.

ماذا قدم لوسيانو فييتو مع الهلال؟

وانتقل فييتو إلى الهلال في أكتوبر 2020، قادمًا من سبورتنج لشبونة البرتغالي، وخاض فترة إعارة مع الشباب في الفترة بين يناير ويونيو 2022.

وشارك فييتو في 79 مباراة مع الهلال في مسابقات "الدوري السعودي، كأس خادم الحرمين الشريفين، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا، كأس العالم للأندية".

وسجل فييتو 17 هدفًا مع الهلال، وصنع 9 تمريرات حاسمة، وحصل على 9 بطاقات صفراء.

وتوج فييتو بألقاب الدوري السعودي (مرتين)، كأس خادم الحرمين الشريفين (مرتين)، كأس السوبر السعودي، دوري أبطال آسيا 2021، وفضية كأس العالم للأندية 2022.

وفاز بجائزة الكرة البرونزية، كثالث أفضل لاعب في كأس العالم للأندية 2022، بعدما سجل 3 أهداف في 3 مباريات، ليقود الهلال للإنجاز التاريخي بفضية المونديال.

رسالة إلى فييتو

رسائل إلى فييتو

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

حالة واحدة تمكن طارق حامد من دعم الاتحاد أمام الهلال

ربع نهائي العرب.. التاريخ يؤهل الهلال والاتحاد وينهي رحلة النصر

حمل تطبيق سعودي الآن