بايرن ميونخ يجبر توتنهام على قرار تاريخي منتظر.. "كين خارج السجن"

تاريخ النشر: 05/08/2023
134
منذ 9 شهور
بايرن ميونخ يجبر توتنهام على قرار تاريخي منتظر.. كين خارج السجن

حدد بايرن ميونخ الألماني مساء اليوم السبت، كموعد أخير أمام توتنهام الإنجليزي، للرد على عرضه الأخير للتعاقد مع الهداف هاري كين، خلال الانتقالات الصيفية الحالية.

ويريد توخيل تدعيم صفوف بايرن ميونخ خلال الموسم الجديد، حيث عقد مؤخرا توماس توخيل المدير الفني للفريق البافاري، اجتماعا في وقت سابق مع هاري كين لمناقشة أمر انتقاله.

وعاني بايرن ميونخ في الموسم الماضي من مشاكل كبيرة خاصة في الخط الأمامي، في ظل عدم تأقلم النجم السنغالي ساديو ماني، في الذي غادر فيه النجم البولندي روبرت ليفاندوفسكي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وارتبط اسم هاري كين في الفترة الماضية، بالانتقال لريال مدريد الإسباني، ولكن توتنهام طلب ما يفوق مبلغ 120 مليون جنية إسترليني، للتخلي عن نجمه الأول.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وفي المقابل، يريد هاري كين بعد خروج ريال مدريد من سباق التعاقد معه، الرحيل عن توتنهام لأي فريق كبير، قادر على مساعدته لتحقيق أول ألقابه في مسيرته الاحترافية.

تابع جميع مباريات الدوريات العربية والعالمية مباشر دقيقة بدقيقة عبر "سعودي سبورت"

الرد النهائي على عرض بايرن ميونخ: 

كشفت شبكة "سكاي سبورتس" الألمانية، أن بايرن ميونخ أرسل عرض الثاني لتوتنهام بقيمة 86 مليون يورو للتعاقد مع هاري كين هذا الصيف.

وتشمل قيمة الصفقة 80 مليون يورو مبلغ ثابت، بالإضافة لـ 6 ملايين يورو، متغيرات متعلقة بآداء اللاعب مع الفريق.

وأخطر بايرن ميونخ نظيره الإنجليزي، بمهلة أخيرة حتى مساء اليوم السبت، للرد على عرض التعاقد مع هاري كين سواء بالموافقة أو الرفض.

وأخطر توتنهام بشكل واضح نجمه هاري كين بأنه ليس متاح للبيع هذا الصيف، مهما كان العرض الذي سيتقدم به أي فريق يرد التعاقد معه.

وسيواصل هاري كين محاولاته للضغط على إدارة توتنهام من أجل السماح له بالرحيل، حتى نهاية الميركاتو مطلع شهر سبتمبر المقبل.

الجدير بالذكر، أن هاري كين كان قريبا قبل موسمين من الانتقال لمانشستر سيتي، الذي عرض مبلغ 100 مليون إسترليني لشرائه من توتنهام، وهو ما تم رفضه أيضا.

اقرأ أيضا

كلوب يستقر على احتياجات ليفربول بعد الخسارة من بايرن ميونخ

ساديو ماني يودع بايرن ميونخ.. النصر يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن