لماذا لم يعلن باريس عن التعاقد رسميا مع ديمبيلي؟.. "سبب غريب"

تاريخ النشر: 05/08/2023
805
منذ 8 شهور
لماذا لم يعلن باريس عن التعاقد رسميا مع ديمبيلي؟.. سبب غريب

أثار تأخر باريس سان جيرمان، في إعلان صفقة التعاقد مع الجناح الفرنسي عثمان ديمبيلي، قادما من برشلونة الإسباني، الكثير من الجدل رغم انتهاء كافة التفاصيل بين الأطراف الثلاثة.

وكان من المتوقع أن يعلن باريس سان جيرمان يوم أمس الجمعة رسميا عن انضمام ديمبيلي لصفوفه، في صفقة بلغت تكلفتها 50 مليون يورو.

وشهدت الأيام الماضية موافقة برشلونة على التفاوض مع باريس سان جيرمان، لاتمام الصفقة وفقا للشرط الجزائي القديم البالغ قيمته 50 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويتواجد بالفعل عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، منذ يوم الخميس الماضي، لإنهاء كافة الإجراءات لانتقاله لبطل الدوري الفرنسي.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

سبب تأخر الصفقة: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن السبب الأول لتأخر باريس سان جيرمان، في الإعلان رسميا عن التعاقد مع ديمبيلي، هو عدم اكتمال الأوراق القانونية للصفقة.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ولم يرسل برشلونة بعد حتى الأن جزء من الأوراق الخاصة بالتوقيع على العقود، والتي تسمح لباريس سان جيرمان بقيد اللاعب في صفوفه، ومن ثم الإعلان الرسمي عن ضمه.

وأثرت بعض الإجراءات المتعلقة بتوقيع الأوراق، على عدم خضوع ديمبيلي للكشف الطبي كما كان مقرر له يوم أمس الجمعة، ليتم تحديد موعد أخر للفحص الطبي.

وبات من المتوقع بحسب صحيفة "ليكيب" الفرنسية، أن يشارك عثمان ديمبيلي في تدريبات باريس سان جيرمان، يوم الأثنين المقبل، عند عودة الفريق للعاصمة باريس.

اقرأ أيضا

باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة

برشلونة لم يتعلم الدرس.. ديمبيلي يخدع لابورتا للمرة الثانية

حمل تطبيق سعودي الآن