باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة

تاريخ النشر: 03/08/2023
159
منذ 9 شهور
باريس سان جيرمان يحدد موعد انضمام ديمبيلي بعد رحيله عن برشلونة

يستمر الحديث حول مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، وانتقاله المؤكد لباريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وكان يمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يبلغ 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو الماضي، حيث وصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

وبات من المتوقع أن يتواجد عثمان ديمبيلي في العاصمة الفرنسية باريس، يوم الجمعة المقبل، من أجل الخضوع للكشف الطبي ومن ثم التوقيع رسميا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وحاول برشلونة تأخير انتقال ديمبيلي إلى باريس سان جيرمان لبداية شهر أغسطس الجاري، خاصة أن قيمة الشرط الجزائي سترتفع من 50 مليون إلى 100 مليون يورو.

تابع كافة تطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وشهدت الساعات الماضية موافقة برشلونة على التفاوض مع باريس سان جيرمان، لاتمام الصفقة وفقا للشرط الجزائي القديم البالغ قيمته 50 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ديمبيلي في باريس: 

وفقًا لصحيفة "لو باريزيان" الفرنسية، فإن عثمان ديمبيلي سيجري الفحص الطبي غدًا قبل أن يوقع العقد لمدة 5 سنوات قادمة.

واستهدف برشلونة بالموافقة على رحيل ديمبيلي لباريس سان جيرمان وفقا للشرط الجزائي البالغ 50 مليون يورو، الحصول على نسبة كبيرة من المبلغ، تصل لـ 40 مليون يورو، خاصة أن اللاعب ووكيله يحق لهما الحصول على نصف المبلغ.

وطالب ديمبيلي ووكيله موسى سيسوكو، برشلونة بالحصول على مبلغ 25 مليون يورو، بعكس الاتفاق السابق مع النادي الكتالوني، وهو ما ينذر بتعطيل جديد قد يحدث في الصفقة.

ويمثل رحيل ديمبيلي صدمة فنية للنادي الكتالوني، حيث أن أعلن اللاعب في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027.

اقرأ أيضا

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. راتب خيالي

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم نجم برشلونة.. عرض رسمي منتظر

حمل تطبيق سعودي الآن