جوارديولا يستفز إدارة برشلونة بسبب سيلفا.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 04/08/2023
182
منذ 8 شهور
جوارديولا يستفز إدارة برشلونة بسبب سيلفا.. ماذا قال؟

تحدث الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني لفريق مانشستر سيتي الإنجليزي، عن مصير بعض لاعبي الفريق أبرزهم البرتغالي بيرناردو سيلفا والإنجليزي كايل ووكر.

وحسم النادي السماوي الموسم الماضي، الثلاثية التاريخية، بداية بلقب الدوري الإنجليزي، ومن ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، وأخيرا دوري أبطال أوروبا.

برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

وكان فريق بيب جوارديولا قد تعاقد هذا الصيف، مع لاعب الوسط الكرواتي ماتيو كوفاسيتش القادم من تشيلسي الإنجليزي مقابل 25 مليون يورو. 

نجم برشلونة يرفض الانضمام إلى النصر

رسالة جوارديولا إلى إدارة برشلونة 

ووفقًا للصحفي ميشيل بلانت، فإن المدير الفني للسيتي بيب جوارديولا، أبدى إنزعاجه من فكرة رحيل البرتغالي بيرناردو سيلفا، معبرًا على أنه قطعة أساسية لا غني عنها داخل الفريق.

ديمبيلي يثير الوقيعة بين تشافي وإدارة برشلونة.. مفاجأة مدوية

إلا أن جوارديولا عاد لمفاجأة الجميع بتصريح ناري، حيث استكمل قائلا: " لا أريد اي لاعب لا يريد أن يكون هنا اريد ان اعمل مع أشخاص يريدوا البقاء، لكن نحن بحاجة الى عرض، وحتى الان لم نتلقى، اذا ارادوا ذلك عليهم الحديث مع المدير الرياضي لدينا".

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ولن تقل بأي حال من الأحوال، صفقة انتقال برناردو سيلفا إلى برشلونة عن مبلغ 80 مليون يورو، بحسب طلبات مانشستر سيتي، وهو المبلغ الغير متوفر لدى بطل إسبانيا حاليا.

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة بعد موافقته على التفاوض مع باريس سان جيرمان، على مبلغ سيصل لـ 40 مليون يورو، من بيع عثمان ديمبيلي، بالاتفاق مع اللاعب، مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

 

اقرأ أيضا

مانشستر سيتي يحرم بايرن ميونخ من صفقة كبرى بخطة ذكية

كانسيلو يمنع عدو ريال مدريد من الانتقال إلى برشلونة

حمل تطبيق سعودي الآن