ديمبيلي يثير الوقيعة بين تشافي وإدارة برشلونة.. مفاجأة مدوية

تاريخ النشر: 04/08/2023
421
منذ 8 شهور
ديمبيلي يثير الوقيعة بين تشافي وإدارة برشلونة.. مفاجأة مدوية

يستمر الحديث حول عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، حيث يقترب الدولي الفرنسي من الخروج إلى فريق باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

ومن المتوقع أن يحصل برشلونة بعد موافقته على التفاوض مع باريس سان جيرمان، على مبلغ سيصل لـ 40 مليون يورو، من بيع عثمان ديمبيلي، بالاتفاق مع اللاعب، مما يسهل عملية انتقال سيلفا من الناحية المادية.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ويمثل رحيل ديمبيلي صدمة فنية للنادي الكتالوني، حيث أن أعلن اللاعب في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027.

ديمبيلي وتصريحات مدوية مع تشافي 

ووفقًا لصحيفة سبورت الكتالونية، فإن عثمان ديمبيلي قد تحدث إلى الإسباني تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة قبل اتخاذ قرار الرحيل، حيث ذكر السبب الحقيقي وراء رحيله إلى فرنسا.

برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

وقال ديمبيلي لتشافي : "إذا كان الامر متعلق بك، فسأبقى يا مستر، بالنسبة لك وللجماهير، كنت سأبقى، ولكن المشكلة ليست أنتم".

وتابع ديمبيلي بأنه شعر بالخيانة من ادارة البارسا، ويعتبر انهم لا يثقوا به، و وضعوه في عمليات مقايضة في السوق للتخلص منه.

وبتلك التصريحات، فإن ديمبيلي يقلب الطاولة، ويثير الوقيعة بين إدارة برشلونة وتشافي، حيث أن الأخير كان أكثر المؤيدين لبقاء الدولي الفرنسي، فهو يؤمن بإمكانياته.

برشلونة يحقق حلم تشافي بصفقة تاريخية.. "لابورتا يضغط"

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

اقرأ أيضا

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم نجم برشلونة.. عرض رسمي منتظر

صحف العالم| صفقة تطرد مبابي.. برشلونة ينتظر سيلفا

حمل تطبيق سعودي الآن