سانتو يضع شرط صارم لإشراك "المسمار" في كلاسيكو الاتحاد والهلال

تاريخ النشر: 04/08/2023
661
منذ 8 شهور
سانتو يضع شرط صارم لإشراك المسمار في كلاسيكو الاتحاد والهلال

اتخذ البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، قرارا هاما تجاه أحد لاعبي العميد، قبل مواجهة الهلال، في كلاسيكو كأس الملك سلمان للأندية 2023.

ويستعد فريق الاتحاد لخوض مباراة قوية ضد مواطنه الهلال، في إطار منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان، على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية في الطائف.

نونو سانتو يحدد شرط مشاركة كانتي أمام الهلال

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الرياضية" فإن البرتغالي نونو سانتو، مدرب فريق الاتحاد، سيحدد في اجتماعه مع الفريق الطبي، اليوم الجمعة، إمكانية مشاركة الفرنسي نجولو كانتي، لاعب الوسط، أساسيا من عدمها في مواجهة الهلال.

ويستطيع كانتي النجم لعب المباراة أمام الهلال أساسيًّا، لكنه يشعر ببعض الآلام التي تأتيه بين الحين والآخر، ومن ثم اشترط المدرب نونو سانتو اختفاء تلك الإصابة حتى يبدأ المباراة من الدقيقة الأولى.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وفي سياق متصل، أجرى فريق الاتحاد، أمس الخميس، تدريبات استرجاعية بعد فوزه على الشرطة العراقي 2ـ1 ضمن الجولة الثالثة من المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ونظَّم المدرب البرتغالي برنامجًا خاصًّا للبرازيلي فابينيو تافاريس، تحضيرًا له حتى يصبح جاهزًا لأولى مباريات دوري روشن السعودي أمام الرائد، 14 أغسطس المقبل.

وتصدر الاتحاد المجموعة الأولى بتسع نقاط ليكون هو الفريق الوحيد في البطولة بأكملها الذي فاز بكل مبارياته في دور المجموعات، أما الهلال فقد حل ثانيًا في المجموعة الثانية بعدما حصد أربع نقاط.

اقرأ أيضا :

ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي 

الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة.. "تفاصيل الصفقة"

اقرأ أيضا

الكشف عن الأجنبي الراحل عن الاتحاد رسميا لقيد فابنيو..تضحية غالية

صفقات نارية.. ثنائي النصر والاتحاد يقترب من الاتفاق

حمل تطبيق سعودي الآن