الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة.. "تفاصيل الصفقة"

تاريخ النشر: 04/08/2023
700
منذ 9 شهور
الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة.. تفاصيل الصفقة

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضمن استعدادات الفريق للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الشمال القطري بنتيجة (5-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الراقي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

الأهلي يحسم التعاقد مع كيسيه

وفقا لصحيفة "الرياضية"، فإن الإيفواري فرانك كيسيه، لاعب فريق ‎برشلونة الإسباني سوف يخضع للفحوصات الطبية، الأسبوع المقبل، تمهيدا للتوقيع رسميا مع الأهلي، الذي اتفق مع اللاعب والفريق الكتالوني على الانتقال إليه بصفقة، تقدر بنحو 75 مليون يورو.

وأكدت أن الأهلي اتفق مع كيسيه على البنود المالية كافة، إذ سيحصل على 20 مليون يورو راتبا سنويا في عقده، الذي سيمتد ثلاثة أعوام. بعد إنهاء المفاوضات مع الكاتالوني بشكل رسمي.

وأوضحت أن ينتظر مفاوض الأهلي توقيع العقود من قِبل الكاتالونيين بعد إرسال العرض الرسمي للتعاقد مع الإيفواري كيسيه، أمس، وبلغ 15 مليون يورو.

وشارك فرانك كيسيه مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع العديد من الصفقات العالمية البارزة، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بالإضافة إلى الصفقات التي تعاقد معها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لدعم صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال أكبر من سالم.. بطيء وسمين ويعاتبنا؟

صدمة.. الاتحاد يخسر نجمه الذهبي أمام الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن