ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي

تاريخ النشر: 04/08/2023
5275
منذ 8 شهور
ماني ليس الأخير.. النصر يتحرك لحسم صفقة سوبر من الدوري الفرنسي

يبدو أن نادي النصر لن يتوقف عن تحركاته في الميركاتو الصيفي الحالي، لتدعيم خط هجوم الفريق الأول لكرة القدم بصفقات سوبر، استعدادا للموسم الجديد 2023/2024.

وتعاقد النصر مؤخرا مع النجم السنغالي ساديو ماني، قادما من بايرن ميونخ الألماني، في صفقة بلغت قيمتها 30 مليون يورو، مع منح اللاعب راتب سنوي بقيمة 40 مليون يورو في الموسم الواحد.

بن شرقي على رادار النصر

وبحسب ما كشف عنه الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فقد ظهر اسم النجم الفرنسي ريان شرقي، لاعب خط هجوم أوليمبيك ليون الفرنسي، ضمن قائمة اهتمامات نادي النصر، في الميركاتو الحالي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وأكد جاليتي عبر حسابه على موقع "تويتر" فإن النصر يرغب في تدعيم مركز الهجوم بالتعاقد مع بن شرقي، ولكنه يعرف أن اللاعب الفرنسي خيار صعب للغاية، بل يكاد يكون مستحيلاً، ولكنهم سيحاولون على أي حال.

وسبق أن تم تصعيد اللاعب الشاب ريان شرقي، صاحب الـ 20 عامًا، للفريق الأول بنادي أوليمبك ليون في 2020، وتبلغ القيمة السوقية له نحو 30 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وتعاقدت إدارة النصر، برئاسة مسلي آل معمر، خلال الميركاتو الصيفي الجاري حتى الآن، مع الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش والإيفواري سيكو فوفانا، والبرازيلي أليكس تيليس، والسنغالي ساديو ماني.

اقرأ أيضا :

الأهلي يحسم التعاقد مع نجم برشلونة.. "تفاصيل الصفقة"

ضغوطات على ليفربول بسبب نجم الاتحاد الجديد

اقرأ أيضا

ماني ممنوع التقييم.. صفقة النصر تتسبب في ذهول الجماهير

كأس الملك .. النصر في ربع النهائي .. والمنقذ كريستيانو رونالدو

حمل تطبيق سعودي الآن