الأهلي يكثف مفاوضاته لضم نجم برشلونة.. "عرض رسمي منتظر"

تاريخ النشر: 03/08/2023
274
منذ 9 شهور
الأهلي يكثف مفاوضاته لضم نجم برشلونة.. عرض رسمي منتظر

يستمر الحديث حول صفقات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، ضمن استعدادات الفريق للعودة إلى منافسات دوري روشن للمحترفين موسم 2023-2024.

وحقق الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، فوزًا كبيرًا على الشمال القطري بنتيجة (5-0)، في المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين، ضمن معسكر الراقي في النمسا، تحضيرًا للموسم الرياضي الجديد "2023-2024".

الأهلي يكثف مفاوضاته لضم كيسيه

أكد الإعلامي الرياضي ماتيو موريتو، أن الأهلي لا يزال مهتمًا بالتعاقد مع المحور الإيفواري فرانك كيسي، نجم فريق الكرة بنادي برشلونة الإسباني، في فترة الانتقالات الصيفية.

وأوضح أن قضية كيسي ستكون ساخنة في الساعات القادمة. هنالك محادثات متقدمة بين بيئة اللاعب والأهلي، بعد ساعات سيصل عرض الأهلي الرسمي إلى برشلونة.

وأشار إلى أن عرض الأهلي قد يكون من 15 إلى 20 مليون يورو، وهذا قد لا يكون مناسب للفريق الكتالوني.

وشارك فرانك كيسي مع برشلونة في 43 مباراة، خلال الموسم الماضي في مختلف المسابقات، وسجل 3 أهداف وصنع 3 تمريرات حاسمة، كما سجل هدفًا في بطولة دوري أبطال أوروبا.

وأعلن النادي الأهلي عن تعاقده مع العديد من الصفقات العالمية البارزة، مثل الحارس السنغالي إدوارد ميندي، والمهاجم البرازيلي روبيرتو فيرمينو، والجناح الجزائري رياض محرز، والمهاجم الفرنسي آلان سانت ماكسيمان، بالإضافة إلى الصفقات التي تعاقد معها الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لدعم صفوف الفريق بدءًا من الموسم الجديد، مثل فهد الرشيدي وسميحان النابت وعبد الله عطيف.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أمرابط يصدم الأهلي ويوافق على عرض مانشستر يونايتد

الأهلي يعيد الربيعي إلى جدة.. وودية أخيرة في النمسا

حمل تطبيق سعودي الآن