نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين

تاريخ النشر: 03/08/2023
849
منذ 9 شهور
نصراوي يشعل كلاسيكو الهلال والاتحاد بنقطة خطيرة تهدد الفريقين

في تغريدة مثيرة للجدل، سلط الإعلامي الرياضي النصراوي فلاح القحطاني، الضوء على الكلاسيكو المرتقب بين الكبيرين الهلال والاتحاد، ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية".

الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، تأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، متصدرا المجموعة الأولى، ليضرب موعدًا ناريًا في دور الثمانية مع الهلال صاحب المركز الثاني بالمجموعة الثانية.

ومن المنتظر، إقامة الكلاسيكو الكبير بين الهلال والاتحاد، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، على إستاد مدينة الملك فهد الرياضية (الحوية).

وقبل 48 ساعة من الكلاسيكو المرتقب، علق الإعلامي الرياضي النصراوي، فلاح القحطاني، وصف مواجهة الهلال بنظيره الاتحاد بـ"مباراة تكسير عظام"، مشيرا إلى إنها سيترتب عليها أمور عديدة قد تستمر طوال الموسم.

وكتب فلاح القحطاني، عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، اليوم الخميس: "لقاء الاتحاد ضد الهلال في البطولة العربية على لقب كأس الملك سلمان للأندية سيكون لقاء كسر عظم. 

وتابع الإعلامي النصراوي: "برأيي المهزوم في مباراة الهلال والاتحاد لن يخرج من أجواء الهزيمة بسهولة وربما تنعكس عليه بقية الموسم، يكفي أن الخاسر، خسر المنافسة على الكأس "الأغلى" في تاريخ البطولات العربية فضلاً عن خروجه مبكراً من أولى بطولات الموسم. 

أثارت تغريدة القحطاني جدلاً واسعاً بين الجماهير الرياضية، حيث يرى البعض أنها صحيحة والبعض الآخر يرى أنها مبالغ فيها.

كما يعتقد بعض المحللين الرياضيين أن تغريدة القحطاني صحيحة، حيث سيشعر الخاسر بخيبة أمل كبيرة، وقد يفقد الثقة، وهذا قد يؤثر سلباً على أدائه في المباريات المقبلة.

اقرأ أيضا

حارس الاتحاد يتخطى جراحة الصليبي بنجاح

الاتحاد يعلن خضوع نجمه لجراحة ناجحة بعد إصابته بـالرياط الصليبي

حمل تطبيق سعودي الآن