الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين

تاريخ النشر: 03/08/2023
1307
منذ 9 شهور
الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض خرافي لضم أوسيمين

شهدت الساعات الماضية تطورات هامة، في مفاوضات نادي الهلال للحصول على خدمات المهاجم النيجيري، فيكتور أوسيمين، من صفوف نابولي الإيطالي.

ويطمح نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال الميركاتو الصيفي الحالي، بعد أن فشل في ضم الفرنسي كيليان مبابي، من باريس سان جيرمان والصربي أليسكندر ميتروفيتش من فولهام.

وقدم الهلال خلال الأيام الماضية عرضا ضخما على طاولة نابولي، للحصول على توقيع أوسيمين، نظير 130 مليون يورو، ولكن البارتينوبي رفض الصفقة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

لكن الزعيم لم يستسلم إزاء موقف نابولي، وقام بتقديم عرض آخر بقيمة 200 مليون يورو، تزامنا مع تغير موقف اللاعب النيجيري بشأن اللعب في المملكة العربية السعودية.

الهلال يقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين

ووفقًا لما ذكره موقع "spazionapoli" الإيطالي فإن: "الهداف النيجيري فيكتور أوسيمين مازال استمراره هو الهدف الرئيسي أمام رئيس نادي نابولي، أوريليو دي لورينتيس".

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ورغم ذلك، فإن الهلال مصمم على التعاقد مع اللاعب النيجيري، وعلى استعداد لوضع مئات الملايين على الطاولة للظفر بخدمات هداف الدوري الإيطالي في الموسم الماضي.

ويعتبر نابولي في وضع قوي بفضل عقد المهاجم الذي يستمر حتى عام 2025، ويحاول دي لورينتس تمديد عقد أوسيمين حتى عام 2027، بهدف الحفاظ عليه أو بيعه بأعلى سعر ممكن، في ظل اهتمام كبار أوروبا والهلال بضمه.

اقرأ أيضا :

هداف أتلتيكو مدريد على رادار الشباب.. "صفقة مدوية"

أليكسيس سانشيز يرد على عرض الانتقال إلى الدوري السعودي

اقرأ أيضا

الحكام تبرئ البليهي من تهمة الوداد.. والهلال يحسم أزمة مالكوم

مدرج الهلال| هدف ملغي يشعل أزمة بعد إنجاز التأهل لربع النهائي

حمل تطبيق سعودي الآن