الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات "الرعب" في النصر والأهلي والاتحاد

تاريخ النشر: 02/08/2023
2159
منذ 9 شهور
الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

شهد الميركاتو الصيفي الجاري في دوري روشن السعودي، مفاجآت بالجملة خاصة في ظل الانتدابات القوية التي أجرتها أندية "النصر والأهلي والاتحاد".

وكان صندوق الاستثمار السعودي، قد استحوذ على 75% من الأندية الأربعة الكبار "الهلال والنصر والأهلي والاتحاد"، حيث تم الإعلان عن إبرام صفقات قوية لتلك الأندية.

تابع أهم مباريات اليوم الأربعاء من خلال سعودي سبورت  

ونجح النصر في ضم كريستيانو رونالدو خلال الميركاتو الشتوي الماضي، بالإضافة إلى سيكو فوفانا وبروزوفيتش، وساديو ماني، خلال الصيف الجاري، بينما فجر الأهلي الميركاتو بتعاقده مع فيرمينو ورياض محرز، وماكسيمين.

وفي الاتحاد نجحوا في ضم فابينيو وكريم بنزيما ونجولو كانتي وجوتا، أما الهلال فا مازال يبحث عن تدعيم هجومه بصفقات قوية، حيث تمكنوا من ضم كاليدو كوليبالي وسافيتش ومالكوم وروبن نيفيز.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

- ثلاثيات الرعب في الاتحاد والنصر والأهلي

بالنظر للصفقات التي أبرمتها أندية "الاتحاد والنصر والأهلي"، سنجد أنها سوف تصنع الفارق بشكل قوي على المستوى الهجومي، في ظل تكوين ثلاثية قوية داخل كل فريق.

وعندما ننظر للخط الأمامي لنادي الاتحاد سنجد أنه يملك الثلاثي "كريم بنزيما - جوتا - رومارينيو"، بالإضافة إلى وجود عبد الرزاق حمد الله، هداف دوري روشن السعودي في الموسم الماضي.

على الجانب الأخر يمتلك النصر، الثلاثي:"كريستيانو رونالدو - ساديو ماني - أندريه تاليسكا"، جميعها أسماء قادرة على صناعة الفارق في أي وقت.

بينما الأهلي لديه:"فيرمينو - رياض محرز - ماكسيمين"، ثلاثي قوي قادر على تشكيل قوة هجومية للفريق والمنافسة على جميع الألقاب في الموسم الجديد.

- أين الهلال؟

على الرغم من نجاح إدارة شركة الهلال، في التعاقد مع 4 لاعبين أجانب، إلا أنهم لم يدعموا الخط الأمامي بالشكل القوي مثل الأندية السابقة، خاصة بعد الاستغناء عن الثنائي موسى ماريجا، وأوديون إيجالو.

وتعاقد الهلال مع كل من:"كاليدو كوليبالي - سافيتش - روبن نيفيز - مالكوم"، جميعهم لاعبين جيدين، لكن لن تجد فيهم سوى البرازيلي مالكوم الذي يمكنه صناعة الفارق في الخط الأمامي.

أزمة الهلال الهجومية ظهرت خلال مباريات كأس الملك سلمان للأندية، حيث خرج مدرب الفريق خورخي خيسوس، وأكد أنه فريقه يحتاج إلى 2 لاعبين في الخط الهجومي وهو ما يؤكد أن الفريق إذا استمر بهذه الوضعية سوف يعاني بشكل كبير في الموسم القادم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

اقرأ أيضا

تفاصيل مران الهلال الختامي قبل لقاء الحسم أمام الوداد

أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد تنهي أزمة الرواتب..ماذا حدث؟

حمل تطبيق سعودي الآن