"أغلى لاعب سعودي في التاريخ".. هل يتمرد تمبكتي على الشباب؟

تاريخ النشر: 03/08/2023
501
منذ 9 شهور
أغلى لاعب سعودي في التاريخ.. هل يتمرد تمبكتي على الشباب؟

يقترب حسان تمبكتي نجم دفاع فريق الشباب من تصدر قائمة "أغلى صفقة في تاريخ الكرة السعودية" بالنظر إلى العروض التي انهالت على إدارة الليث لضم اللاعب بالميركاتو الصيفي الحالي.

وتلقى تمبكتي عروضا تقارب الـ100 مليون ريال سعودي شاملة الرواتب ورسوم الانتقال لصالح الشباب، على اعتبار أن عقده سيمتد حتى نهاية عام 2026، مع تقاضيه راتب سنوي يصل إلى 12 مليون ريال سعودي.

تمبكتي يتلقى عروضا بـ 100 مليون ريال

وبحسب ما ذكرته صحيفة "الشرق الأوسط" فإن أندية الأهلي والاتحاد والنصر والهلال تهتم بشراء عقد تمبكتي، لكن يظل الأهلي هو الأكثر جدية بينها، علما بأن إدارات الاتحاد والأهلي والنصر خاطبت إدارة الشباب خلال الأسابيع الماضية.

وقدم الثلاثي المذكور عروض انتقال تراوحت ما بين 40 و60 مليون ريال سيحصل عليها الشباب في حال موافقته على انتقال حسان، الذي يمتد عقده لأربع سنوات مقبلة، بجانب الراتب السنوي الضخم الذي سيحصل عليه اللاعب.

تابع أخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية عبر سعودي سبورت

ومن جانبه، يشعر حسان تمبكتي بالغضب إزاء موقف إدارة الليث بإغلاق باب الرحيل أمامه، خاصة أنه قد حصل على وعد خاص من إدارة النادي السابقة على رحيله في حال تلقى عرضا مجزيا.

ويعلم حسان بأن هنالك عدة أندية كبرى تقدمت بعروض رسمية لنادي الشباب من أجل ضمه، وهو ما جعله يبلغ المقربين له عن رغبته في خوض تجربة جديدة.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا 

ولم تتخذ إدارة الشباب الجديدة أي إجراء تجاه العروض المقدمة لتمبكتي لا بالرفض ولا بالقبول ولا حتى التفاوض مع من قدموا عروضهم الرسمية من أجل اللاعب.

وينتظر أن يحسم اللاعب مصيره مع إدارة نادي الشباب الجديدة برئاسة خالد الثنيان بعد نهاية مشاركة الفريق الشبابي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

وبرز تمبكتي مع المنتخب السعودي في كأس العالم 2022 بقطر حيث تم تداول اسمه بشكل كبير في الإعلام، بسبب تألقه الكبير.

وتخطط إدارة الاتحاد لإغراء الشباب بصفقة تبادلية بحيث يتم تقديم عبد الرزاق حمد الله وعبد الرحمن العبود مقابل الموافقة على بيع عقد حسان تمبكتي.

وعلاوة على ذلك، فقد حاول النصر كسب خدمات المدافع حسان تمبكتي، وأيضا الأهلي، بينما لم يقدم الهلال عرضا رسميا لكنه عبر عن رغبته شفهيا في ضم اللاعب.

اقرأ أيضا :

الهلال يتحدى رغبة نابولي ويقدم عرض "خرافي" لضم أوسيمين

هداف أتلتيكو مدريد على رادار الشباب.. "صفقة مدوية"

اقرأ أيضا

النصر يزاحم الشباب ويستهدف التعاقد مع نجم أتلتيكو مدريد

كأس سلمان| تعرف على حكام مباريات النصر والشباب في صراع التأهل

حمل تطبيق سعودي الآن