باريس سان جيرمان يرد رسميا على عرض النصر لضم القائد

تاريخ النشر: 03/08/2023
3246
منذ 8 شهور
باريس سان جيرمان يرد رسميا على عرض النصر لضم القائد

رد نادي باريس سان جيرمان الفرنسي، على العرض الرسمي المقدم من جانب نادي النصر، لضم أحد نجومه، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ويحتاج النصر إلى التعاقد مع مدافع جديد، خاصة بعد رحيل الإسباني ألفارو جونزاليس، خلال فترة الانتقالات الحالية، وقد دخل العالمي في مفاوضات لضم ماركينيوس، قائد ومدافع باريس سان جيرمان.

باريس سان جيرمان يرفض انتقال ماركينيوس إلى النصر

وبحسب ما ذكره الصحفي الإيطالي "رودي جاليتي" خبير سوق الانتقالات، فإن باريس سان جيرمان لن يسمح بمناقشة العروض المقدمة للاعب البرازيلي مثلما فعلت في حالة الإيطالي ماركو فيراتي، نجم خط الوسط.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ونتيجة لذلك، فإن إدارة النادي الأصفر العاصمي سوف توجه أنظارها نحو التعاقد مع أحد الثنائي، الإسباني إيمريك لابورت لاعب مانشستر سيتي أو الياباتي كو إيتاكورا مدافع بوروسيا مونشنجلادباخ.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وقضى ماركينيوس 10 مواسم مع سان جيرمان منذ انضمامه للفريق العاصمي في صيف 2013 قادماً من روما الإيطالي، وشارك اللاعب البرازيلي في 407 مباريات مع الفريق حتى الآن.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

وأبرم نادي النصر صفقات قوية خلال الميركاتو الحالي، تتمثل في الكرواتي مارسيلو بروزوفيتش من إنتر ميلان، والإيفواري سيكو فوفانا، من لانس الفرنسي، وأليكس تيليس من مانشستر يونايتد والسنغالي ساديو ماني من بايرن ميونخ.

اقرأ أيضا :

مدافع برشلونة يقترب من مزاملة رونالدو في النصر.. "راتب خيالي"

جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. "ماذا قال؟"

اقرأ أيضا

ماني يوجه رسالة خاصة إلى الزمالك بعد الانضمام إلى النصر

بزجاجة مياه.. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـرسالة نارية

حمل تطبيق سعودي الآن