بزجاجة مياه.. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـ"رسالة نارية"

تاريخ النشر: 03/08/2023
489
منذ 9 شهور
بزجاجة مياه.. ساديو ماني يشعل حماس زملاء النصر بـرسالة نارية

كشف نادي النصر عن الرسالة الأولى من الدولي السنغالي ساديو ماني، المنضم حديثًا إلى صفوف الفريق الأول لكرة القدم، إلى زملائه الجدد، بعد انتقاله رسميًا إلى صفوف العالمي.

وتعاقد نادي النصر مع ساديو ماني خلال فترة الانتقالات الصيفية الجارية، قادمًا من صفوف بايرن ميونيخ الألماني، بعقد لمدة 4 مواسم، حتى نهاية موسم 2026-2027.

ونشر نادي النصر مقطع فيديو للنجم السنغالي ساديو ماني، الذي أمسك بزجاجة مياه، وتحدث بها أمام زملائه، قائلًا "اسمي ساديو ماني، أنا سعيد فعلًا بأن أكون جزءًا منكم، وأنا متحمس حقًا لأبدأ معكم، وسأفعل ما بوسعي لنفوز بكل شيء، وأنا واثق أن الجميع هنا ومستعد".

وأضاف "نعم.. يا له من فريق.. يا له من فريق! لذا.. لنقم بذلك سويًا، وأظننا سننجح سويًا".

وشارك ساديو ماني في تدريبات النصر لأول مرة، مساء الأربعاء، في إطار الاستعداد لملاقاة الزمالك المصري، في السادسة مساء الخميس، على ملعب الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ويتزعم النصر صدارة المجموعة الثالثة من البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما يأتي الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، فيم ودع الاتحاد المنستيري التونسي، منافسات البطولة، بعد احتلال المركز الأخير بلا نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

ميركاتو النصر| بعد ماني.. صفقات أوروبية وآسيوية وحفل بالأول بارك

تعرف على موعد وصول ماني إلى النصر

حمل تطبيق سعودي الآن