جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. "ماذا قال؟"

تاريخ النشر: 03/08/2023
5505
منذ 8 شهور
جوميز يوجه طلبا عاجلا لجماهير الهلال بشأن الميركاتو.. ماذا قال؟

حرص النجم الفرنسي المخضرم، بافيتيمبي جوميز، لاعب الهلال السابق وجلطة سراى التركي حاليًا، على توجيه رسالة خاصة إلى جماهير الموج الأزرق وطالبهم بالثقة المتناهية برئيس مجلس الإدارة، فهد بن نافل.

يأتي ذلك بعد توجيه جماهير الهلال انتقادات حادة للرئيس فهد بن نافل خلال الأيام الماضية حول الصفقات الأجنبية والتأخر في بعض المفاوضات مع أكثر من لاعب يحتاجه الفريق.

ويحتاج نادي الهلال إلى التعاقد مع مهاجم من طراز فريد خلال هذا الصيف، بعد أن فشل في الحصول على خدمات النجم الفرنسي كيلين مبابي، من باريس سان جيرمان.

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

ولم يتعاقد الزعيم مع أي لاعب بارز في خط الهجوم، مما شكل هاجسًا يطارد إدارة وجماهير النادي العاصمي، خاصة بعد رحيل نجمي الهجوم: النيجيري أوديون إيجالو، والمالي موسى ماريجا.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر سعودي سبورت

ونشر اللاعب الفرنسي، جوميز، مقطع فيديو تداوله العديد من المغردين عبر وسائل التواصل الاجتماعي قال فيه: "سنأتي بمهاجم جديد، ونبني فريقاً قوياً مع ثقتنا بجيسوس، وسآتي للرياض للاحتفال معكم بالبطولات إن شاء الله".

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

ولاقى هذا المقطع تفاعلاً كبيراً من جماهير الزعيم الذين تداولوه بشكل كبير، مقدمين شكرهم للاعب على اهتمامه وحرصه على ما هو في صالح الفريق الهلالي.

اقرأ أيضا

سانتو يعلق على مواجهة الهلال.. ويكشف سر استبعاد كانتي

ماذا قال نجم الاتحاد عن صدام الهلال في ربع نهائي كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن