ماذا قال نجم الاتحاد عن صدام الهلال في ربع نهائي كأس سلمان

تاريخ النشر: 02/08/2023
1756
منذ 9 شهور
ماذا قال نجم الاتحاد عن صدام الهلال في ربع نهائي كأس سلمان

أعرب صالح العمري، لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سعادته بتحقيق الفوز على الشرطة العراقي وتحقيق العلامة الكاملة، واصفًا مشوار العميد في مرحلة المجموعات بـ"الممتاز".

وحجز الاتحاد مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزه على الشرطة العراقي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ليحقق الاتحاد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وقال العمري، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "حققنا مسيرة ممتازة في دور المجموعات، رغم الغيابات، ورغم وجود العديد من العناصر الجديدة في الفريق، ولكننا منظومة واحدة ونتحد لتقديم أفضل ما لدينا بنسبة 100% من أجل صالح الفريق".

وعن مواجهة الهلال في ربع نهائي البطولة العربية، قال العمري "أتمنى أن نفوز في الدور القادم ونتأهل لدور الأربعة إن شاء الله".

ماذا قال عوض الناشري عن تأهل الاتحاد؟

من جانبه، أبدى عوض الناشري، لاعب الاتحاد، سعادة بالتأهل إلى الدور ربع النهائي، مضيفًا "نسعى لأن نكون أفضل من مباراة لأخرى".

وعن انضمام المصري طارق حامد إلى قائمة غيابات الاتحاد بسبب الإصابة، قال الناشري "أتمنى أن يعود طارق أقوى، ونحن منظومة ونعمل مع مدرب كبير وهذا ينعكس على المباريات التي نقدمها، رغم الغيابات".

وتقام مباراة الاتحاد والهلال، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 5 أغسطس، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

وليد الفراج يفجرها: أسطورة عربية في أوروبا تقترب من الاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن