الوداد يشكو الهلال بسبب علي البليهي.. "الاتحاد يترقب"

تاريخ النشر: 02/08/2023
3870
منذ 9 شهور
الوداد يشكو الهلال بسبب علي البليهي.. الاتحاد يترقب

تقدم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الوداد المغربي، بشكوى إلى الاتحاد العربي لكرة القدم، بعد الخسارة من الهلال بنتيجة (2-1)، ضمن منافسات كأس الملك سلمان للأندية الأبطال.

وضرب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، موعدًا مع الهلال، في كلاسيكو الكرة السعودية، مساء يوم السبت المقبل، بالدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتأهل الاتحاد متصدرًا عن المجموعة الأولى في بطولة كأس الملك سلمان للأندية بالعلامة الكاملة (9 نقاط)، بعدما حقق ثلاث انتصارات متتالية على الترجي التونسي بنتيجة (2-1)، والصفاقسي التونسي (1-0)، والشرطة العراقي (2-1).

في المقابل، تأهل الهلال وصيفًا عن المجموعة الثانية في البطولة العربية، برصيد 4 نقاط، بعدما تعادل مع أهلي طرابلس الليبي سلبيًا في الجولة الأولى، وخسر أمام السد القطري بنتيجة (2-3) في الجولة الثانية، ثم فاز على الوداد المغربي (2-1) في الجولة الأخيرة.

الوداد يشكو الهلال:

وفقًا لصحيفة "الشرق الأوسط"، فإن إدارة نادي الوداد المغربي تتقدم باحتجاج بشأن استمرار علي البليهي لاعب فريق الهلال في المباراة رغم حصوله على بطاقتين صفراوتين خلال مواجهة الفريقين. 

وأكدت أن بعثة فريق الوداد ستغادر فجرًا من مدينة أبها، وسط محاولات من إدارة النادي بالحصول على رد من اللجنة المنظمة بشأن الاحتجاج خلال الساعات القادمة. 

في المقابل، يلتقي فريقا السد القطري والشرطة العراقي على ملعب مدينة الأمير سلطان بأبها، في السادسة مساء السبت المقبل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

تعرف على موعد كلاسيكو الاتحاد والهلال في البطولة العربية

حمل تطبيق سعودي الآن