سانتو يعلق على مواجهة الهلال.. ويكشف سر استبعاد كانتي

تاريخ النشر: 02/08/2023
464
منذ 8 شهور
سانتو يعلق على مواجهة الهلال.. ويكشف سر استبعاد كانتي

كشف البرتغالي نونو سانتو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، عن سر استبعاد الفرنسي نجولو كانتي، محور الفريق، من مباريات الفريق في البطولة العربية.

وحجز الاتحاد مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوزه على الشرطة العراقي بنتيجة (2-1)، في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الأولى، والتي أقيمت على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ليحقق الاتحاد العلامة الكاملة برصيد 9 نقاط.

وقال سانتو، خلال المؤتمر الصحفي عقب مباراة الشرطة، إن كانتي لا يعاني من مشكلة بدنية، ولكن اللاعب تعرض لضربة تسببت في معاناته من بعض الآلام، الأمر الذي دفع الجهاز الفني للاتحاد لعدم المجازفة باللاعب بالمشاركة في المباراة.

وأضاف مدرب الاتحاد أن كانتي شارك في التدريبات اليوم "الأربعاء" بكل راحة، دون معاناة من أية مشكلات، ليعطي مؤشرًا على جاهزية نجم منتخب فرنسا، للمشاركة في المباراة المقبلة أمام الهلال.

ويلتقي الاتحاد بنظيره الهلال، في كلاسيكو الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، في تمام التاسعة مساء يوم السبت المقبل، الموافق 5 أغسطس، على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف.

وعن مواجهة الهلال، قال سانتو إن تحضير الاتحاد واحد في كل المباريات ولا يتغير، لأن العميد يحترم كافة الفرق المنافسة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

خيسوس يزف بشرى تسعد الهلال وتحبط مخطط الاتحاد

محمد صلاح في الاتحاد.. تلميح جديد يثير الجدل

حمل تطبيق سعودي الآن