الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

تاريخ النشر: 02/08/2023
146
منذ 9 شهور
الاتحاد يحقق العلامة الكاملة.. ويواجه الهلال في كأس سلمان للأندية

حجز الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد، مقعدًا في الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، ليضرب موعدًا ناريًا مع الهلال في دور الثمانية.

وحقق الاتحاد فوزًا على نظيره الشرطة العراقي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد بالطائف، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية.

ووقع أحمد بامسعود على هدف الاتحاد في الدقيقة 36، بعدما استغل ارتداد الكرة من دفاعات الشرطة، ليسدد كرة صاروخية على حدود منطقة الجزاء، ويضعها على يسار الحارس.

ورد أبو بكر عبد المجيد بهدف التعادل لصالح الشرطة في الدقيقة 80، بعدما استغل خطأ الحارس مارسيلو جروهي أثناء محاولة إبعاد كرة ركنية، ليسدد لاعب النيجر الكرة في الشباك.

وأضاف الفرنسي كريم بنزيما الهدف الثاني للاتحاد من ركلة جزاء في الدقيقة 84 من عمر المباراة.

الترجي والصفاقسي.. ديربي التعادل

وفي مواجهة تونسية خالصة، تعادل الترجي والصفاقسي دون أهداف، في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب مدينة الملك سعود بالباحة.

ورفع الاتحاد رصيده إلى 9 نقاط، ليتزعم صدارة المجموعة الأولى بالعلامة الكاملة، ويطير إلى ربع نهائي كأس الملك سلمان للأندية العربية، برفقة الشرطة الذي تأهل وصيفًا بـ4 نقاط.

في المقابل، ودع الترجي والصفاقسي منافسات البطولة العربية، بعدما حل الترجي في المركز الثالث برصيد نقطتين، وجاء الصفاقسي رابعًا بنقطة واحدة.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

وليد الفراج يفجرها: أسطورة عربية في أوروبا تقترب من الاتحاد

الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن