مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.. "سر استبعاده من لقاء الوداد"

تاريخ النشر: 02/08/2023
256
منذ 8 شهور
مالكوم مفاجأة الهلال غير المكتملة.. سر استبعاده من لقاء الوداد

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوز مثير على الوداد الرياضي المغربي في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة العربية.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الوداد المغربي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية.

وأعلن نادي الهلال، تعاقده رسميا، مع الجناح البرازيلي مالكوم، قادما من زينيت حتى 2026، وتم تسجيله بالفعل ضمن القائمة المشاركة في بطولة كأس الملك سلمان ولم يتم حسم موقفه من المشاركة في المباراة القادمة أمام الوداد المغربي.

سر غياب مالكوم عن مواجهة الهلال والوداد

أكدت تقارير صحفية، أن سر غياب مالكوم عن مواجهة الهلال، هو عدم إرسال زينيت لبطاقة اللاعب الدولية حتي الآن إلى الزعيم، ولذلك النجم البرازيلي يعد لاعبًا للفريق الروسي حتى اللحظة.

لمتابعة جميع الأخبار الخاصة ببطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية

الصفقة مهددة بالإلغاء وقد يعود اللاعب إلى نادي زينيت الروسي، بسبب عدم تسديد الهلال للمبلغ المطلوب لزينيت خلال المهلة المحددة والتي تنتهي اليوم.

تابع كل أخبار سعودي سبورت على التيليغرام من هنا

ومن المتوقع أن يتسبب عدم تسديد الهلال لمبلغ صفقة مالكوم المتفق عليه مع زينيت إلى إلغاء العملية، وربما يكون الزعيم قد عثر على لاعب أفضل للتعاقد معه، خاصة مع استهداف عدد من الأسماء مثل يوسف النصيري وفيكتور أوسيمين.

اقرأ أيضا

نتيجة مباراة الهلال والوداد في كأس الملك سلمان للأندية العربية

الهلال يطيح بالوداد.. ويرافق السد إلى ربع نهائي كأس سلمان

حمل تطبيق سعودي الآن