مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع مبابي .. "موافقة وبند أفسد الصفقة"

تاريخ النشر: 02/08/2023
4255
منذ 9 شهور
مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع مبابي .. موافقة وبند أفسد الصفقة

فجر الإعلامي الرياضي عبد العزيز الزلال، مفاجأة مدوية عن مفاوضات نادي الهلال مع الفرنسي كيليان مبابي لاعب باريس سان جيرمان، وذلك في ظل الغموض الذي يسيطر بشأن مستقبله مع فريقه في الموسم الجديد.

ورفض مبابي رغبة باريس في تمديد عقده الذي ينتهي في الموسم القادم، من أجل تأمينه من إغراءات الأندية الراغبة في الظفر بخدماته، الأمر الذي دفع إدارة النادي الفرنسي في استبعاده من جولة اليابان، وتهديده بالجلوس بديلا حتى نهاية عقده، حال عدم استمرار رفضه الرحيل في الميركاتو الحالي، والاستفادة منه ماديا.

واستغل الهلال العلاقة المتوترة بين باريس سان جيرمان، ومبابي، وبدأ في مفاوضات مع اللاعب الفرنسي بعد الحصول على موافقة ناديه وتقدم عرض مادي قدره 300 مليون يورو لشراء المدة المتبقية من عقده.

لمتابعة مباريات اليوم دقيقة بدقيقة

مفاجأة عن فشل مفاوضات الهلال مع مبابي

أوضح الزلال في تصريحات تليفزيونية لبرنامج "أكشن مع وليد" أن الهلال يستحق الظفر بصفقة قوية والتعاقد مع لاعب من الفئة A، مشيرا إلى أن الزعيم عند استحواذ صندوق الاستثمارات على الأندية، كان هو النادي الوحيد المميز، والأول في الحوكمة، والبطولات ووصيف العالم.

وأوضح، أن الفرنسي مبابي وافق على الانتقال إلى الهلال لمدة موسم واحد، مندهشا من تقديم عرض للتعاقد معه لمدة سنتين، وبالتالي تم فشل الصفقة.

وأشارت تقارير إلى أن الهلال قدم راتبا سنويا إلى مبابي وصل إلى 700 مليون يورو من أجل الحصول على موافقته لارتداء قميص الزعيم في الموسم الجديد، إلا أن رغبة الفريق المكلف بالتفاوض معه في انتقاله لمدة موسمين، كان سببا في إفساد الصفقة.

اقرأ أيضا في سعودي سبورت

بيدرو.. 7 معلومات عن نجم النصر المحتمل وطلب كاسترو الهام  

قرار سانتو يقود الاتحاد لإنجاز "خارق" بثنائية بنزيما وحمد لله 

اقرأ أيضا

قرار رسمي صادم.. باريس سان جيرمان يعلن رحيل مبابي بطريقة مهينة

باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

حمل تطبيق سعودي الآن