"لم أنضم للدوري السعودي من أجل التقاعد".. تصريح تاريخي من نيفيز

تاريخ النشر: 02/08/2023
145
منذ 9 شهور
لم أنضم للدوري السعودي من أجل التقاعد.. تصريح تاريخي من نيفيز

وجه البرتغالي روبن نيفيز، نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، رسالة دفاعية عن الدوري السعودي، قائلًا إنه لم يحضر إلى المملكة من أجل التقاعد.

وقاد نيفيز الهلال إلى الدور ربع النهائي في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعدما أحرز هدف الفوز على الوداد المغربي، في المباراة التي انتهت بفوز الهلال بنتيجة (2-1)، على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية.

وقال نيفيز، خلال تصريحات لفضائية SSC الرياضية، "أنا سعيد بأن أكون فردًا في أسرة الدوري السعودي، لم نأت إلى هنا للتقاعد، ولكني أتيت من أجل التنافس. الدوري السعودي قوي، ويريد أن يكون ضمن أقوى الدوريات في العالم".

وأضاف نيفيز "هدفنا لم يكن المال فقط، الدوري السعودي يمتلك العديد من النجوم ويتسم بالتنافسية العالية".

واستطرد نيفيز "منذ المباراة الأولى (أمام أهلي طرابلس)، كنا نحاول الظهور بهذا المستوى لنسعد الجماهير، ولم نستحق الخسارة في المباراة الثانية (أمام السد)، ولكني سعيد بإحراز هدف في مباراة اليوم، وسعيد بأني أسعدت جماهير الهلال".

وتأهل فريقا السد والهلال عن المجموعة الثانية، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث تزعم السد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء الهلال في الوصافة، برصيد 4 نقاط.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

مفاجأة عن مفاوضات الهلال مع مبابي .. موافقة وبند أفسد الصفقة

الأهلي يتفوق على الهلال ويحسم التعاقد مع نجم باريس سان جيرمان

حمل تطبيق سعودي الآن