الهلال يطيح بالوداد.. ويرافق السد إلى ربع نهائي كأس سلمان

تاريخ النشر: 02/08/2023
591
منذ 8 شهور
الهلال يطيح بالوداد.. ويرافق السد إلى ربع نهائي كأس سلمان

انتزع الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بطاقة التأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023، بعد فوز مثير على الوداد الرياضي المغربي في ختام مرحلة المجموعات بالبطولة العربية.

وحقق الهلال فوزًا على نظيره الوداد المغربي بنتيجة (2-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الأمير سلطان بن عبد العزيز الرياضية بأبها، ضمن منافسات الجولة الثالثة والأخيرة من المجموعة الثانية بكأس الملك سلمان للأندية.

وأحرز سيرجي ميلينكوفيتش سافيتش الهدف الأول لصالح الهلال في الدقيقة 41، بعد تسلم تمريرة من سعود عبد الحميد داخل منطقة الجزاء، لينفرد بالحارس ويسدد الكرة في الشباك.

وتعادل سيف الدين بوهرة لصالح الوداد في الدقيقة 64، بصناعة من منتصر لهتيمي، بعدما وجه بوهرة قذيفة يمينية في مرمى الحارس عبد الله المعيوف.

وتمكن روبن نيفيز من إحراز هدف الفوز لصالح الهلال في الدقيقة 66، بعد تسلم تمريرة بينية من سعود عبد الحميد، ليسدد الكرة على يمين الحارس المغربي.

وكان الوداد قد أحرز هدفًا في الدقيقة 57، قبل أن يقرر الحكم إلغاء الهدف، بعد اللجوء إلى تقنية var، بداعي احتساب خطأ لصالح سالم الدوسري.

السد القطري يتعادل مع أهلي طرابلس

وحقق السد القطري فوزًا نظيره أهلي طرابلس الليبي بنتيجة (1-0)، في مباراة الجولة الثالثة التي أقيمت على ملعب نادي ضمك بخميس مشيط.

ووقع باولو أوتافيو على هدف السد في مرمى أهلي طرابلس، في الدقيقة 89 من عمر المباراة.

وشهدت مباراة السد وأهلي طرابلس، طرد المدير الفني للفريق الليبي، طارق جرايا، والذي تابع مجريات اللقاء من المدرجات.

السد وأهلي طرابلس

ترتيب المجموعة الثانية

وتأهل فريقا السد والهلال عن المجموعة الثانية، إلى الدور ربع النهائي من بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية، حيث تزعم السد صدارة المجموعة برصيد 7 نقاط، بينما جاء الهلال في الوصافة، برصيد 4 نقاط.

وودع الوداد وأهلي طرابلس البطولة العربية، بعدما جاء الوداد في المركز الثالث برصيد نقطتين، بفارق الأهداف عن أهلي طرابلس "الأخير".

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

أندية الهلال والنصر والأهلي والاتحاد تنهي أزمة الرواتب..ماذا حدث؟

الهلال لم يظهر بعد .. ثلاثيات الرعب في النصر والأهلي والاتحاد

حمل تطبيق سعودي الآن