"علاج من نوع خاص".. كشف سر خطير عن إصابة نجم ريال مدريد الجديد

تاريخ النشر: 02/08/2023
436
منذ 9 شهور
علاج من نوع خاص.. كشف سر خطير عن إصابة نجم ريال مدريد الجديد

ظهرت تطورات جديدة بخصوص إصابة التركي أردا جولير لاعب فريق ريال مدريد الإسباني، والمنضم حديثًا إلى صفوف النادي الملكي.

وكان نادي ريال مدريد قد أعلن في بيان رسمي عبر موقعه الإلكتروني، أن التركي أردا جولر تعرض لإصابة في الغضروف المفصلي الداخلي للركبة اليمنى بعد إجراء الفحوصات.

ونجح ريال مدريد في حسم صفقة جولر بـ 20 مليون يورو، ليصبح خامس صفقات النادي الملكي، بعد الرباعي جود بيلينجهام، وفيران جارسيا، وخوسيليو، وبراهيم دياز.

اتفاق "غير قانوني" أجبر برشلونة على بيع ديمبيلي لباريس سان جيرمان

ويمتد عقد اللاعب التركي مع ريال مدريد حتى صيف عام 2029، حيث يلقب بـ"ميسي الجديد"، نظرًا لأهدافه الساحرة مع فناربخشة، ومنتخب تركيا أيضًا في الموسم الماضي.

طبيب ريال مدريد يكشف سر عودة جولر..

تحدث طبيب فريق ريال مدريد خوسيه جونزاليس عن طريقة علاج أردا جولر المناسبة قائلا:"بالنسبة للاعب يبلغ من العمر 18 عامًا، فإن العلاج الطبيعي هو الأفضل دائمًا".

وأضاف: "الآن حان الوقت لخضوعه للراحة لمدة 15 أو 20 يومًا، وبعد ذلك يمكن تطبيق العلاج بحقن البلازما والبدء بالعمل بهدوء، دون إجبار الركبة أو تعريضها لأي انتكاسات جديدة".

رسالة نارية من كلوب بعد انتقال ثلاثي ليفربول إلى الدوري السعودي

ويخضع جولر إلى العلاج بحقن البلازما الغنية بالصفائح الدموية، وحال عدم نجاحها، فسيحتاج إلى عملية جراحية من أجل الوقوف على الحالة البدنية، والصحية للاعب قبل بداية الموسم الجديد.

ولم يتم الإعلان عن موعد عودة الشاب التركي حتى الآن، حيث يبدو مستقبل اللاعب في خطر، بسبب بدايته مسلسل الإصابات مبكرًا، وهو نفس سيناريو البلجيكي إيدين هازارد لاعب ريال مدريد السابق، والذي واجه نفس المصير أثناء فترة وجوده مع النادي الملكي.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم ريال مدريد يطلب ضم مبابي بشكل عاجل .. تطورات مثيرة

ريال مدريد يعلن عن إصابة مدافعه.. غيابه لمدة أسبوعين

حمل تطبيق سعودي الآن