رسالة نارية من كلوب بعد انتقال ثلاثي ليفربول إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 01/08/2023
483
منذ 9 شهور
رسالة نارية من كلوب بعد انتقال ثلاثي ليفربول إلى الدوري السعودي

انتقد الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، التعاقدات الخرافية للأندية السعودي خلال الميركاتو الصيفي الجاري، والتي كان أخرها انتقال ساديو ماني للنصر.

ونجحت أندية الدوري السعودي في التعاقد مع ثلاثي ليفربول"روبرتو فيرمينيو، جوردان هندرسون، فابينيو" خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ومن المقرر أن ينتهي سوق الانتقالات الصيفية في أوروبا يوم 31 أغسطس الجارس، فيما سينتهي سوق الانتقالات بالمملكة العربية السعودية يوم 20 سبتمبر المقبل.

تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

كلوب يثير الجدل حول سوق الانتقالات السعودية

ووفقًا لشبكة بي بي سي البريطانية، فإن يورجن كلوب مدرب ليفربول تحدث عن سوق الانتقالات داخل المملكة العربية السعودية، حيث قال إنه ليس من المفيد أن تستمر فترة الانتقالات مفتوحة لمدة ثلاثة أسابيع في المملكة العربية السعودية أكثر من أوروبا.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وتابع كلوب، بأن نفوذ المملكة ينتشر بشكل قوي خلال فترة الانتقالات الحالية، لجلب أكثر عدد من اللاعبين، معربًا عن إنزعاجه من ذلك الأمر.

وطالب كلوب الاتحاد الأوروبي لكرة القدم أو الفيفا إيجاد حلول لذلك، حيث أنه لا يعرف ما سيحدث خلال الفترة القادمة، والمتوقع فيها جلب لاعبين أكثر من الدوريات الخمسة الكبرى.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحتل الدوري السعودي المركز الخامس من حيث قائمة الأكثر إنفاقًا في سوق الانتقالات الصيفية حاليًا، بواقع 410 مليون يورو في الوقت الحالي.

اقرأ أيضا

الاتحاد يتعاقد مع فابينيو رسميا من ليفربول

الأهلي يغازل نجم ليفربول بعرض كبير.. لقيادة خط الدفاع

حمل تطبيق سعودي الآن