تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

تاريخ النشر: 01/08/2023
1312
منذ 9 شهور
تشافي يصدم العالم ويفاجئ برشلونة بطلب غريب بعد رحيل ديمبيلي

تأكد مغادرة الفرنسي عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، لباريس سان جيرمان الفرنسي هذا الصيف، خاصة مع المفاوضات الجارية بين الطرفين خلال الساعات الماضية.

وأخبر ديمبيلي إدارة برشلونة ومدربه تشافي هيرنانديز بقرار رحيله عن الفريق الكتالوني هذا الصيف، حيث طلب بفتح باب للمفاوضات مع باريس سان جيرمان من أجل إنهاء الصفقة.

وجاء قرار ديمبيلي بمغادرة برشلونة، في الوقت الذي كان يبحث فيه تشافي هيرنانديز عن التعاقد مع لاعب في الخط الأمامي، يساعد في خلق الفرص، ويمثل خطورة على مرمى المنافسين.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يغادر عثمان ديمبيلي صفوف برشلونة، في صفقة لن تقل قيمتها عن 50 مليون يورو، حيث سيحصل منها النادي الكتالوني على مبلغ 40 مليون يورو.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

وكانت بعض التقارير قد أشارت في الساعات الماضية إلى أن رغبة تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة في ضم البرتغالي جواو فيليكس بعد رحيل ديمبيلي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

تشافي يطلب التعاقد مع مهاجم: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن تشافي هيرنانديز طلب من إدارة برشلونة، بضرورة التعاقد مع مهاجم وليس جناح لتعويض رحيل عثمان ديمبيلي، خاصة مع امتلاك الفريق بعض العناصر على مستوى الأجنحة.

وطلب تشافي بالأخص من إدارة خوان لابورتا، تسجيل المهاجم البرازيلي الشاب فيتور روكي، الذي أعلن برشلونة التعاقد معه قادما من أتلتيكو بارانيسي، مقابل 35 مليون يورو.

وأعلن برشلونة ضم فيتور روكي من أتلتيكو بارانيسي، بداية من شهر يناير المقبل، لإيجاد مساحة لتسجيل عقده في قائمة الفريق خلال الميركاتو الشتوي المقبل.

ويسمح رحيل عثمان ديمبيلي عن برشلونة، بمساحة لتسجيل فيتور روكي هذا الصيف، بدلا من يناير المقبل، خاصة مع احتمالية توظيف الثنائي فيران توريس ورافينيا في مركز الجناح الأيمن.

اقرأ أيضا

صفقة الفتح الجديدة تنقذ برشلونة من كارثة ديمبيلي الكبرى.. مفاجأة

جواو فيليكس في ورطة بسبب برشلونة.. قرار مثير من تشافي

حمل تطبيق سعودي الآن