تسريب 3 مفاجآت "غريبة" في عقد ديمبيلي مع باريس سان جيرمان

تاريخ النشر: 02/08/2023
824
منذ 9 شهور
تسريب 3 مفاجآت غريبة في عقد ديمبيلي مع باريس سان جيرمان

اقترب نادي باريس سان جيرمان الفرنسي من حسم صفقة عثمان ديمبيلي جناح برشلونة الإسباني، في صفقة قوية تدعم صفوف الفريق الباريسي قبل بداية الموسم الجديد.

وأكدت مصادر صحفية فرنسية، أن باريس سان جيرمان سيقوم بكسر الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي والمقدر ب 50 مليون يورو، لينضم إلى صفوف الفريق خلال الأسبوع المقبل بحد أقصى.

ويمتلك ديمبيلي شرطًا جزائيًا في عقده مع برشلونة يصل إلى 50 مليون يورو حتي نهاية يوليو، فيما سيصل إلى 100 مليون يورو بداية أغسطس الجاري.

وانتقل ديمبيلي إلى صفوف برشلونة في صيف عام 2017 قادمًا من بوروسيا دورتموند الألماني، في صفقة كلفت النادي الكتالوني 135 مليون يورو حينها.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت" 

تفاصيل راتب ديمبيلي مع باريس سان جيرمان الفرنسي 

ووفقًا لصحيفة موندو ديبورتيفو الإسبانية، فإن ديمبيلي سيحصل على مبلغ 20 مليون سنويًا مع باريس سان جيرمان، حيث يمتد عقده لـ 5 سنوات حتي صيف عام 2028.

وسيحصل برشلونة على مبلغ 50 مليون يورو من وراء رحيل ديمبيلي، باتفاق خاص مع إدارة باريس سان جيرمان، ليحقق استفادة مالية كبرى من رحيل الفرنسي.

باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

وشارك ديمبيلي مع برشلونة في 127 مباراة بالدوري الإسباني، نجح فيها بتسجيل 24 هدف وصناعة 34 آخرين، وتوج بـ 3 ألقاب لليجا مع النادي الكتالوني، إضافة إلى كأس ملك إسبانيا مرتين، وكأس السوبر الإسباني مرتين.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

نجم باريس سان جيرمان يتمرد من أجل الهلال.. عرض خيالي مرتقب

باريس سان جيرمان يشكو مبابي للفيفا بدليل خطير على الخيانة

حمل تطبيق سعودي الآن