باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

تاريخ النشر: 01/08/2023
960
منذ 9 شهور
باريس سان جيرمان يرفض الاستسلام لانتقال مبابي إلى ريال مدريد

يستمر الحديث عن مستقبل مهاجم باريس سان جيرمان الفرنسي، كيليان مبابي، واقترابه من الرحيل والانتقال إلى ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي الجاري.

وأصدر باريس سان جيرمان قرارًا بطرد مبابي خارج المعسكر التحضيري للفريق باليابان، حيث قامت الإدارة بعرضه للبيع خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

وارتبط اسم مبابي بالانتقال إلى ريال مدريد، إلا أن الأخير لم يقدم أي عروض رسمية للاعب حتى الأن في انتظار حسم موقفه مع إدارة باريس سان جيرمان.

تابع كل أخبار كيليان مبابي عبر "سعودي سبورت"

وينتظر ريال مدريد الوقت المناسب هذا الصيف، للتعاقد مع مبابي، حين يتم التأكد من عرض اللاعب للبيع بشكل رسمي، حتى يتحول الحلم لحقيقة.

وعين باريس سان جيرمان في الأيام السابقة، أحد الوكلاء لتولي ملف المفاوضات مع ريال مدريد بشأن مبابي، خاصة مع انقطاع العلاقة بين الناديين.

عرض جديد من باريس لمبابي

وكشفت صحيفة "ليكيب" الفرنسية صباح اليوم الثلاثاء، عن تقديم نادي باريس سان جيرمان عرضًا جديدًا لنجمه الشاب، كيليان مبابي، يتضمن بندًا يسمح له بالمغادرة الصيف المقبل بسعر ثابت.

وأشارت إلى أن الدولي الفرنسي كيليان مبابي الذي يبلغ من العمر 25 عامًا، لم يتردد في رفض العرض الذي قدمه باريس سان جيرمان، حيث يريد اللاعب في الانضمام إلى ريال مدريد مجانًا في صيف 2024.

أرقام مبابي مع باريس سان جيرمان

ولعب مبابي لباريس سان جيرمان 260 مباراة في مختلف البطولات منذ صيف 2018، سجل خلالها 212 هدفًا، وتوج بـ4 بطولات للدوري الفرنسي، كما فاز بكأس فرنسا مرتين، وحصل على السوبر الفرنسي في 3 مناسبات.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

كما توج مبابي بلقب كأس الرابطة مرة واحدة، بينما سجلت فترته السابقة بطولتين كبيرتين مع المنتخب بعد التتوج بكأس العالم 2018، ودوري الأمم الأوروبية 2021.

اقرأ أيضا

كلوب عن التعاقد مع مبابي: أتمنى أن يفاجئني ليفربول!

مبابي يعاند باريس سان جيرمان بقرار ناري.. تفاصل مثيرة

حمل تطبيق سعودي الآن