نجم السد القطري يثير الجدل بتصريح "صادم" عن الهلال

تاريخ النشر: 01/08/2023
15011
منذ 8 شهور
نجم السد القطري يثير الجدل بتصريح صادم عن الهلال

أثار المدافع الدولي المغربي رومان سايس، المحترف بصفوف فريق السد القطري، الجدل بتصريحاته تجاه نادي الهلال، والخروج مبكرًا من بطولة كأس الملك سلمان للأندية "البطولة العربية". 

ويحتل الهلال المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيًا، والخسارة من السد القطري (3-2). 

وابتعد رومان سايس، خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أهلي طرابلس، في حديثه عن مباراة ناديه المقبلة أمام المنافس الليبي، وتطرق للحديث عن حظوظ الهلال في التأهل للدور ربع النهائي من البطولة العربية. 

وقال رومان سايس: "البطولة رائعة وسعيد بالمشاركة بها .. جميع المباريات صعبة، وسنلعب للفوز في لقاء الغد من أجل المحافظة على صدارة المجموعة .. أتمنى تأهل السد والوداد الرياضي للدور المقبل". 

وتابع مدافع السد القطري : "لا أتمنى تأهل الهلال للدور القادم من البطولة العربية، وأتمنى تأهل الوداد المغربي على حسابه، وهذا ما أتوقعه أيضًا". 

ويخوض "الزعيم  الآسيوي"، مواجهة الوداد الرياضي المغربي عصر غد الأربعاء، وتحديدًا عند الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، ولا بديل أمام الهلال إلا الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية. 

اقرأ أيضا

سالم يعاتب جماهير الهلال ويستشهد بمحرك السيارة وريال مدريد

كأس الملك سلمان| خورخي خيسوس يطمئن جماهير الهلال قبل لقاء الوداد

حمل تطبيق سعودي الآن