باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

تاريخ النشر: 01/08/2023
630
منذ 9 شهور
باريس سان جيرمان يكسر عقد ديمبيلي مع برشلونة

يستمر الحديث عن مستقبل الفرنسي عثمان ديمبيلي لاعب برشلونة الإسباني، خاصًة بعد التطورات الخاصة بانتقاله إلى باريس سان جيرمان خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويتواجد ديمبيلي حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد مع فريق برشلونة، حيث أنه قد أعلن في وقت سابق رغبته في التجديد للنادي الكتالوني

وشارك ديمبيلي في المباراة التي انتهت أمس بفوز برشلونة بثلاثية نظيفة أمام ريال مدريد، خلال المباراة الودية التي جمعت بين الفريقين في الولايات المتحدة، حيث سجل هدفًا رائعًا في مرمى النادي الملكي.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

ويحق لديمبيلي بموجب عقده مع برشلونة، مغادرة الفريق مقابل 50 مليون يورو حتى منتصف ليل اليوم 31 يوليو، بحيث يحصل منها النادي الكتالوني على 25 مليون يورو فقط، مقابل 25 مليون أخرى تذهب للوكيل موسى سيسوكو.

باريس سان جيرمان يخطف ديمبيلي

وأكدت صحيفة "ليكيب" الفرنسية اليوم الثلاثاء، أن باريس سان جيرمان أشار بوضوح إلى نيته لفسخ عقد عثمان ديمبيلي مع برشلونة مقابل 50 مليون يورو.

وأشارت إلى أن باستثناء تحول كبير في الصفقة، سيكون عثمان ديمبيلي لاعبًا جديدًا في باريس سان جيرمان في غضون أسبوع، حيث قام النادي الفرنسي بتفعيل آلية الشرط الجزائي للمهاجم الفرنسي من برشلونة.

تابع كل أخبار سوق الانتقالات عبر "سعودي سبورت"

وأوضحت أن نادي العاصمة الفرنسية باريس سان جيرمان، طلب من رابطة الدوري الإسباني تسجيل نيته دفع 50 مليون يورو وهي قيمة الشرط الجزائي في عقد ديمبيلي.

وقالت أن النادي الباريسي  أرسل خطاب إلى الدوري الإسباني يعلن فيه عزم اللاعب على التخلص من التزامه مع برشلونة الذي يستمر حتى عام 2024.

الجدير بالذكر، أن ديمبيلي قد أعلن في وقت سابق، اقترابه من تجديد عقده مع برشلونة حتى صيف عام 2027، حيث يتواجد عثمان حاليًا في الجولة الأمريكية التحضيرية للموسم الجديد.

اقرأ أيضا

كأس الملك سلمان| خورخي خيسوس يطمئن جماهير الهلال قبل لقاء الوداد

سانتو يفاجئ الشرطة العراقي بتصريح صادم.. ويتمنى تجنيس رومارينيو

حمل تطبيق سعودي الآن