سالم "يعاتب" جماهير الهلال ويستشهد بمحرك السيارة وريال مدريد

تاريخ النشر: 01/08/2023
454
منذ 9 شهور
سالم يعاتب جماهير الهلال ويستشهد بمحرك السيارة وريال مدريد

أطلق سالم الدوسري، نجم فريق الهلال، تصريحات قوية عن انتقادات الجماهير بسبب تراجع النتائج ومستوى بعض اللاعبين خلال أول مباراتين ببطولة كأس الملك سلمان للأندية 2023 "البطولة العربية".

ويحتل الهلال المركز الرابع "الأخير" في المجموعة الثانية من البطولة العربية، برصيد نقطة واحدة، بعد التعادل أمام أهلي طرابلس الليبي سلبيا، والخسارة من السد القطري (3-2).

ويخوض "الزعيم  الآسيوي"، مواجهة الوداد الرياضي المغربي عصر غد الأربعاء وتحديدًا عند الساعة الرابعة بتوقيت السعودية، ولا بديل أمام الهلال إلا الفوز من أجل ضمان العبور إلى الدور ربع النهائي لكأس الملك سلمان للأندية. 

وعاتب سالم الدوسري خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الوداد المغربي، جماهير الهلال، على انتقاداتها بعد أول مباراتين فقط من الموسم. 

وقال الدوسري : " اللاعب بشر وليس محرك سيارة حتى تسيرها على ما تريد، طبيعي أن يمر بهبوط في المستوى، ويجب على الجمهور عدم انتقاد اللاعب في أول مباراتين بالموسم".

وأضاف "التورنيدو" : "الواجب دعم اللاعب ومساندته، الوقوف معه عند هبوط مستواه هو المهم و الأهم، شاهدتم مباراة ريال مدريد وبرشلونة وهزيمة الميرنجي، هل هذا يعني أن ريال مدريد سيىء؟!".

وواصل سالم الدوسري: "لا زلنا في مرحلة الإعداد، غدًا ليس أمامنا إلا الفوز فقط لإعادة الأمل للجماهير، الهلال دائمًا يلعب تحت الضغط، والرهان على نهاية الموسم". 

اقرأ أيضا

نابولي يصعق الهلال بـشرط خرافي لشراء عقد أوسيمين

فسخ عقد خيسوس مع الهلال بعد البطولة العربية.. والأخضر بالصورة

حمل تطبيق سعودي الآن