النصر ينتزع الصدارة من الشباب برباعية في الاتحاد المنستيري

تاريخ النشر: 31/07/2023
174
منذ 8 شهور
النصر ينتزع الصدارة من الشباب برباعية في الاتحاد المنستيري

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، فوزًا كبيرًا على الاتحاد المنستيري التونسي بنتيجة (4-1)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب مدينة الملك فهد الرياضية، ضمن منافسات الجولة الثانية من مرحلة المجموعات في بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية 2023.

وتقدم البرازيلي أندرسون تاليسكا بالهدف الأول لصالح النصر في الدقيقة 42، بعد تلقي تمريرة من عبد الرحمن غريب، ليسدد الكرة على يسار حارس الاتحاد المنستيري، ثم تعادل الفريق التونسي في الدقيقة 66 بخطأ من المدافع علي لاجامي الذي وجه كرة رأسية في مرماه.

وتمكن البرتغالي كريستيانو رونالدو من إحراز هدف فوز النصر في الدقيقة 74، بعد استغلال تمريرة عرضية من سلطان الغنام، ليرتقي للكرة ويوجهها في الشباك.

وأضاف عبد الإله العمري الهدف الثالث في الدقيقة 88، بعد استغلال ارتداد الكرة من حارس الاتحاد المنستيري أثناء محاولة التصدي لكرة رأسية من كريستيانو رونالدو، ليتابع الكرة بتسديدة في المرمى.

وتابع عبد العزيز العليوة بالهدف الرابع للنصر في الدقيقة 90، بعد استلام تمريرة من تاليسكا، لينفرد بحارس الاتحاد المنستيري، ويتمكن من تسديد الكرة في الشباك.

ورفع النصر رصيده إلى 4 نقاط، ليحتل صدارة ترتيب المجموعة الثالثة، برصيد 4 نقاط، بفارق الأهداف عن الشباب الوصيف، بينما تجمد رصيد الاتحاد المنستيري التونسي بلا نقاط في ذيل المجموعة، ليودع البطولة العربية، بينما يأتي الزمالك المصري في المركز الثالث برصيد 3 نقاط.

أبرز فرص المباراة

وأهدر كريستيانو رونالدو فرصتي انفرادين للنصر في الدقيقتين 47 و87، بتسديدتين تألق حارس الاتحاد المنستيري في التصدي لهما ببراعة.

وفي الدقيقة 68، سجل زياد العلوي هدفًا لصالح الاتحاد المنستيري، قبل أن يتم إلغاء الهدف بداعي التسلل.

وفي الدقيقة 90+7، سجل الاتحاد المنستيري هدفًا آخر لم يتم احتسابه بداعي التسلل.

تابع آخر أخبار كأس الملك سلمان للأندية العربية

طالع أحدث الأخبار المحلية والعالمية مع تطبيق "سعودي سبورت تليجرام"

تابع مباريات اليوم لحظة بلحظة مع سعودي سبورت

اقرأ أيضا

الشباب يشعل مجموعة النصر بـجزائية بانينكا في الزمالك

ساديو ماني يودع بايرن ميونخ.. النصر يحسم الصفقة

حمل تطبيق سعودي الآن