برشلونة يخطف جواو فيليكس بعد خيانة ديمبيلي.. شرط واحد يفسد الصفقة

تاريخ النشر: 31/07/2023
440
منذ 9 شهور
برشلونة يخطف جواو فيليكس بعد خيانة ديمبيلي.. شرط واحد يفسد الصفقة

بات البرتغالي جواو فيليكس مهاجم أتلتيكو مدريد الإسباني، المرشح الأبرز لخلافة الفرنسي عثمان ديمبيلي في برشلونة، خاصة مع اقتراب الأخير من الانتقال لباريس سان جيرمان الفرنسي.

وكان جواو فيليكس، قد أعلن في تصريحات صادمة قبل أسبوعين: "برشلونة دائماً خياري الأول، وسأحب الإنضمام له، حلمي منذ الطفل، إذا تحقق ذلك، سيتحقق حلمي".

وشهدت الفترة الماضية، الكثير من التأكيدات بأن جواو فيليكس بات خارج خطط المدرب دييجو سيميوني، الذي يرحب بمغادرته وسط موافقة من إدارة النادي الإسباني.

تابع كل أخبار وتطورات الميركاتو الصيفي عبر "سعودي سبورت"

ومنحت إدارة أتلتيكو مدريد، موافقتها على رحيل جواو فيليكس إلى برشلونة، على سبيل الإعارة مجانا، ولكنها اشترطت على تحمل النادي الكتالوني لراتبه كاملا البالغ 16 مليون يورو سنويا.

تابع كل أخبار الكرة العالمية عبر "سعودي سبورت"

وبات من المتوقع أن يغادر عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان، في صفقة عبر قيمة الشرط الجزائي في عقده، البالغ 50 مليون يورو، مع احتمالية زيادته لـ 100 مليون يورو خلال الساعات المقبلة.

جواو فيليكس يعوض رحيل ديمبيلي: 

كشفت صحيفة "سبورت" الإسبانية، أن جواو فيليكس بات المرشح الأبرز حاليا أمام إدارة برشلونة لتعويض الرحيل المؤكد لعثمان ديمبيلي، بكونه يجيد اللعب على مركز الجناح والمهاجم الصريح.

تابع منافسات بطولة كأس الملك سلمان للأندية العربية عبر "سعودي سبورت"

ويريد برشلونة التعاقد مع جواو فيليكس على سبيل الإعارة، مع خيار الشراء وليس إلزامية الشراء كما يريد أتلتيكو مدريد، في ظل احتمالية عدم تأقلمه أو تألقه مع الفريق الكتالوني.

ويرفض برشلونة تماما فكرة منح اللاعب راتب سنوي قدره 16 مليون يورو، حيث سيتم التفاوض معه على تحفيض الراتب على الأقل في الموسم الأولا.

ويبدو برشلونة حاليا مستعدا للتفاوض مع أتلتيكو مدريد على ضم جواو فيليكس، ولكنه ينتظر تحويل أموال بيع عثمان ديمبيلي لباريس سان جيرمان.

اقرأ أيضا

هل برشلونة جاهز ماليا للتوقيع مع جواو فيليكس؟.. خوان مارتي يجيب

شقيق جواو فيليكس يعلن انتقاله لبرشلونة خلال أيام.. مفاجأة جديدة

حمل تطبيق سعودي الآن